مدحت صالح يحتل التريند بسبب مهرجان العلمين.. اعرف الحكاية

مدحت صالح
مدحت صالح

تصدر اسم النجم مدحت صالح للتريند، وذلك عقب عرض حفله بـمهرجان العلمين بالأمس عبر إحدى القنوات الفضائية، وقدم خلال الحفل مجموعة من الأغاني المميزة منها زي ما هي، النور مكانه في القلوب، إن شالله ما أعدمك، بحلم على قدي، رمش عينه، زي المليونيرات، 3 سلامات، وغيرها.

تصريحات مدحت صالح

 

وخلال استضافته في برنامج "خلاص صحينا" على إذاعة ميجا إف إم 92.7، أعرب المطرب مدحت صالح عن سعادته بالمشاركة في مهرجان العلمين في دورته الثانية، وأشار إلى أن طاقة الحفل الذي قدمه كانت فريدة من نوعها مقارنة بما قدمه من قبل، مثنيًا على التطورات الفنية والثقافية الكبيرة التي شهدها المهرجان، خصوصًا تنوع مواقع الحفلات التي لم تقتصر على منطقة الأرينا بل شملت أيضًا المسرح الروماني في المدينة التراثية.

 

وأشاد مدحت صالح بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لدعمها المتواصل للفن المصري، معربًا عن امتنانه للشراكة الطويلة معهم، والتي وصفها بالناجحة والمثمرة، مؤكدًا على تفاهمه العميق مع القائمين عليها، قائلاً:": "بيني وبين الشركة المتحدة عشرة طويلة، فهي الراعية الرسمية لجميع حفلاتي، والقائمون عليها لديهم الكفاءة والقدرة على تكليل مجهودي بالنجاح، وأشكرهم على حالة التفاهم التي وصلنا لها معًا، وأتمنى استمرار تعاوني معهم".


وتحدث مدحت صالح عن تفاعل الجمهور المصري العاشق للغناء والموسيقى، والذي يعبر عن حبه من خلال التفاعل الكبير في الحفلات، وأشار إلى أن والده كان مثله الأعلى، حيث كان إيجابيًا ويسعى لحل المشاكل، مما أثر بشكل كبير في شخصيته وسلوكياته.

نصيحة مدحت صالح للشباب

 

ووجه مدحت صالح نصيحة للشباب بأن يحافظوا على مصر ويعملوا على تقدمها بكل ما أوتوا من قوة، مؤكدًا على أهمية الإخلاص في العمل الفني لضمان استمرارية الفن وتحقيق النجاح، مُعلقًا:" الفن مستمر إلى ما لا نهاية، وكل ما يستطيع الفنان فعله هو الإخلاص فيما يقدمه للجمهور".


وأوضح أنه لم يكن يفكر في الفن كأرقام أو درجات، بل يركز على تقديم الأفضل، مما يعود بالفائدة على الفنان نفسه قبل أي شخص آخر، مُضيفًا:"كل فنان يركز في عمله وسيكتشف أنه يفيد نفسه قبل أي شخص آخر".

تم نسخ الرابط