هاني شنودة يدعو الجمهور لحفل فرقة المصريين في مهرجان العلمين 2024

هاني شنودة
هاني شنودة

روج الموسيقار الكبير هاني شنودة لحفله الغنائي مع فرقة المصريين ضمن فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين 2024. وسيقام الحفل يوم السبت 27 يوليو الجاري على المسرح الروماني بالمدينة التراثية.

نشر هاني شنودة برومو الحفلة من خلال حسابه الرسمي على موقع X، معلقًا: "هستناكم تنورونا بحضوركم لحفلة فرقة المصريين السبت المقبل 27 يوليو، في المسرح الروماني بمهرجان العلمين".

فعاليات مهرجان الصيفي بدار الأوبرا المصرية

تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، تواصل دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد فعاليات مهرجانها الصيفي.

يُقام حفل لأوركسترا وتريات أوبرا الإسكندرية بالاشتراك مع الموسيقار الكبير هاني شنودة، بقيادة المايسترو محمود بيومي، ومشاركة غنائية من "تينا عدلي ومنى العطار"، وذلك في الثامنة والنصف مساء الجمعة 19 يوليو على المسرح المكشوف.

برنامج الحفل الموسيقي

يتضمن البرنامج مجموعة من ألحان هاني شنودة الموسيقية والغنائية إلى جانب الموسيقى التصويرية التي قدمت في أشهر الأعمال الدرامية، منها: "لا عزاء للسيدات"، "ما فاتش ليه"، "بحلم معاك"، "أنا بعشق البحر"، "المشبوه"، "ما تحسبوش يا بنات"، "ماشية السنيورة"، "حالة خاصة"، "الأفوكاتو"، "شمس الزناتي"، "أوقات أشوف ملامحك"، "لما كان البحر أزرق"، "ماما ستو"، "بنات كتير"، "معملش حاجة"، "الشوارع حواديت"، "التوبة"، إلى جانب "لونجا شنودة 79" و"سيرينادة التشيللو".

مسيرة هاني شنودة الفنية

جدير بالذكر أن هاني شنودة هو مؤلف وموزع موسيقي بارز، قام بتكوين فرقة المصريين عام 1977.

اكتشف العديد من نجوم الغناء وقام بوضع الموسيقى التصويرية والألحان للعديد من الأفلام المصرية، وتعاون مع الكثير من المطربين وحققت أعماله شهرة واسعة في حقبة الثمانينات والتسعينيات من القرن العشرين.

واقرأ أيضا

هاني شنودة: ويجز رئيس المرحلة وتقلان عليا لكن من حقه وهذا سبب رفض العزف مع أم كلثوم

تم نسخ الرابط