الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 08:15 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أنا نجمة 4 مرات .. نكشف علاقة أحمد عز بأزمات مسلسل ”كله بالحب” لزينة

زينة وعز
زينة وعز

أثارت الفنانة زينة جدلا واسعا من خلال تتر مسلسلها الجديد "كله بالحب " والذي تنافس به في دراما رمضان الجاري، حيث ظهر اسمها أربع مرات، ما رحج ان يكون هو السبب وراء اغضب أحمد السعدني، وتسبب في اعتذاره وانسحابه من المسلسل.

وربط الجمهور بين محاولة زينة الظهور بشكل أوسع وإظهار لقب النجمة علي تتر العمل ومنافسة النجم احمد عز هذا العام من خلال مسلسل "هجمة مرتدة"، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تحاول إظهار أنها ناجحة ونجمة ولها مسلسل يحمل اسمها، وخشيتها من فشل مسلسلها ونجاح مسلسل أحمد عز، خاصة بعد عدد من المشكلات التي وصلت للمحاكم بينها وبين عز ومازالت قائمة.

ويبدأ تتر مسلسل كله بالحب بصورة للفنانة زينة ومكتوب عليها النجمة زينة، وبعدها يتم وضع صورة بجانبها لأحمد السعدني، ويُكتب النجمة زينة والنجم أحمد السعدني، وتظهر بعد ذلك صورة للفنانة صابرين وفوقها صورة زينة ومكتوب عليها النجمة زينة والنجمة صابرين، وبعد ذلك للمرة الرابعة تظهر صورة مختلفة لزينة، ويُكتب عليها النجمة زينة في "كله بالحب".

وكان النجم أحمد السعدني قد أعلن عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك " انسحابه من مسلسل " كله بالحب "، والذي كان سيخوض به السباق الرمضاني المقبل.

وكتب السعدني :" أعلن بشكل رسمي انسحابي من المسلسل (المهزلة)، وتقدمي بشكوى رسمية للنقيب الدكتور أشرف زكي ضد شركة الإنتاج للخرق الواضح للعقد الموقع مع الشركة متمسكاً بكافة حقوقي المادية وآسف للإزعاج مرة أخرى ورمضان كريم"

مسلسل "كله بالحب" من بطولة أحمد السعدني وزينة وصابرين وهالة فاخر ومصطفى درويش ومحسن منصور وريم البارودي وسامر المصري، ومن تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج شركة سكيرمو ميديا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.