سر تاخر ميسي في حسم موقفه مع برشلونة

ميسي
ميسي

أشارت تقارير صحفية ،ان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسبانى في طريقه لإتخاذ القرار النهائى حول مستقبله داخل البارسا ،حيث سوف يتم الإعلان خلال أيام عن طريق بيان رسمى يصدر عبر وسائل الإعلام يوضح فيه موقفه مع النادي الكتالوني.

حيث كانت تقارير صحفية إسبانية، قد كشفت عن مفاجأة حزينة لجماهير برشلونة، بعد نتائج الإجتماع الذى عقد بين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مع المدير الفنى الجديد للفريق الهولندى رونالد كومان ووفقا لراديو كتالونيا الإسباني، فإن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أخبر مدربه رونالدو كومان، خلال الإجتماع برغبته فى الرحيل عن صفوف برشلونة، قائلا:"لا أرى نفسي فى البارسا بالموسم المقبل.

ولكن ظهرت تقارير صحفية اليوم توضح موقف ليو،حيث قالت صحيفة " أوليه" الأرجنتينية أن ليونيل ميسى اتخذ قرارا بالفعل، وسيعلن عنه خلال الفترة القادمة، ويعتبر ميسي أمام امرين فالاول هو الرحيل فورا أو الاستمرار لنهاية عقده، ولكنه اتخذ قراره بالفعل، وسيصدره للجميع خلال أيام في الوقت المناسب .

الجدير بالذكر ان عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ينتهى مع برشلونة، فى صيف عام 2021، ولديه شرط جزائى فى عقده بقيمة 700 مليون يورو.

تم نسخ الرابط