الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 8 يوليو 2024 02:08 مـ 2 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
يورو 2024.. موعد مباراة منتخب إنجلترا ضد هولندا والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع بنتها هتشهد عليها!! .. تطورات جديدة في أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب اللي مْثل مماتش.. تفاصيل مشاركة نجوم الزمن الجميل في مهرجان العلمين الكنيسة القبطية الأرثوذكسية تحتفل بعيد الرسل الجمعة المقبلة أبرزها ملف التصالح علي مخالفات البناء.. ملفات هامة علي طاولة وزيرة التنمية المحلية ورئيس لجنة الإسكان بـ البرلمان سعر الذهب عالميا مقابل الدولار اليوم يقترب من أعلى مستوى في شهر ولاد رزق 3 مازال في القمة وأهل الكهف في المركز الأخير.. تعرف على إجمالي إيرادات الأفلام أمس خريطة حفلات أحمد سعد خارج مصر مع نجوم عالميين رفض الخروج من تحت بوابة الاحتلال.. من هو إيهاب الغصين الذي استشهد في غزة؟ أسعار العملات الأجنبية اليوم الاثنين 8 يوليو 2024.. الدولار مسيطر تحرك رسمي عاجل من الزمالك للرد على عقوبات كاف بسبب نهائي الكونفدرالية بالأدلة والصور.. التعليم تكشف حقيقة بيع امتحان الكيمياء ثانوية عامة 2024 لمدرسين المادة

”السر في كعب الجزمة”.. كيف حقق سعد المجرد نجاحاً بكليب ”عدي الكلام”؟

سعد المجرد
سعد المجرد

نجح المطرب المغربي سعد المجرد في الوصول لـ7 مليون مشاهدة بكليبه الأخير"عدي الكلام" والذي غني فيه باللهجة المصرية لأول مرة.
ابهر "المجرد" المشاهدين" بكليبه والذي ظهر من خلاله بشكل مختلف من داخل سيرك، ويقلد شخصية الممثل الأسترالي هيو جاكمان بطل فيلم "The Greatest showman".

وكشف المجرد في تصريحات إذاعية له ان كواليس تحضيرات الفيديو كليب كانت مختلفة تمامًا عما ظهر للجمهور إذْ كان التفكير يدور حول استوديو ورقصات غير أن كل هذا تغير بعد ظهور فكرة "السيرك"، وخوفا من إنتشار فيروس كورونا، ومنع التجمعات.

ونوّه بأنه من حسن الحظ أن مخرج الكليب كان لديه ملابس الممثل هيو جاكمان وهو ما سهل الظهور بتلك الشخصية وخرجت بهذا الشكل الرائع.

واكد أنه سعيد بنجاح فكرة الكليب، والتعليقات الكثيرة علي مشهد "الحذاء ذو الكعب العالي" المضحك وأنه اصبح حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

وكشف كواليس المشهد قائلا انه كان يرغب في أن يُدخل مشهدا فكاهيا في الكليب،"حبيت أعمل تعبير يكون فيه استعجاب من الجمهور وكمان مبهج، وبدون موسيقي"، مشيرا انه كان يوجد تصور أخر الكليب ولكن أنتهي الامر علي هذا المشهد، وعرضه علي كل اصدقائه المقربين والذين أبدوا إعجابهم بالفكرة.

واضاف في تصريحاته الإذاعية: "شايف ردود فعلًا حلوة اللهم لك الحمد ودائمًا الجمهور المصري من ساعة ما بدأت بيدعموني وخاصًة بعد ما غنيت (أنت معلم) أصبح الدعم أكثر".

وعن غنائه باللهجة المصرية قال إنه كان يتمنى الغناء بتلك اللهجة منذ زمن، وتابع: "كنت حابب أغني بالمصري وبحاول أختار الطريق الصحيح فتعرفت على توما وأمير طعيمة وعزيز الشافعي وتشرفت بالتعامل معهم".

وأوضح أن الأغنية كانت بعنوان "ابن ناس" وتم تغيير اسمها إلى "عدى الكلام" كونه رأى أنه الأنسب، معلنًا أنه يحضر أغاني جديدة بالمصري ويبذل جهده لإخراج أفضل ما لديه.

وشارك سعد لمجرد، جمهوره قبل يومين لحظة احتفاله بتسلمه درع يوتيوب "الماسي" بعد تخطيه حاجز 10 ملايين مشترك في قناته الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب".

ونشر "لمجرد" مقطع فيديو طريفا عبر حسابه في موقع "انستجرام" عبّر فيه عن سعادته بوصول الدرع الماسي، مرجعًا الفضل في هذا الإنجاز إلى الجمهور الذي دائمًا ما يدعمه، موضحًا أنه يتمنى أن يذهب إلى كل شخص كان سببًا في هذا الإنجاز ليقبله ويحتضنه.

nawy