الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 07:28 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

”الخاطبة”.. مواصفات فارس أحلام نجمات الفن

ياسمين صبري
ياسمين صبري
فارس الأحلام هو لقب يطلقه الفتيات علي الرجل الذي يتمنون الإرتباط به، وكانت هذه الطلبات تعرضها الفتاة علي الخاطبة وتنشرها حاليا علي مواقع التواصل الإجتماعي لتحظي بهذه المواصفات وأشعلت الفنانة ياسمين صبري مواقع التواصل خلال لقائها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة"، موضحة أنها تفضل الارتباط بـ"رجل طويل ومن غير شنب ومن غير كرش ورياضي أسمر أو قمحي اللون وعينه سوداء وشعره ناعم، وله لحية خفيفة، ويجب أن يكون هادئ وراسي ومتفتح لكل حاجة مختلفة ورومانسي ويجب أن يكون حساس، وألا يكون نحنوح وملزق"، مضيفة أنها تفضل الرجل البيتوتى المعتمد على نفسه صاحب القرار وليس سلبي، وعنده طموح، ولازم يصرف عليها، ونعيش على قدنا مش لازم يبقى غني"، مشيرة إلى أنها تبحث عن هذا الفتي وفي حالة التوصل إليه ستقابله وستلتقط معه بعض الصور وتنشرها على حسابها على السوشيال ميديا.
ياسمين لم تكن الأولى بين الفنانات اللواتي تعلن عن مواصفات فتي أحلامها فالفنانة ياسمين عبدالعزيز
قالت الفنانة في إحدي البرامج، إن مواصفات فتى أحلامها مختلفة بعض الشيء عن بقية الفتيات، فهي تريد أن تحبه أولا وتكون ملامحه مثل الفنان الراحل أحمد زكي، مشيرة إلى أنها لا تهتم بشكل الرجل، ولا تفضل ذوات الشعر الأصفر والعيون الخضراء.
أما الفنانة إليسا فقالت لبرنامج "شيري ستوديو" إن فتى أحلامها يشبه ديفيد بيكهام، فهي تفضل الشاب الأسمر صاحب القوام الرياضي والملامح الشرقية، وتتنقل بمتطلباتها من الشكل إلى المضمون حيث ترغب بأن يكون الشاب شرقي الطباع ويغار عليها ويشعرها بوجوده وبنفس الوقت يتفهم طبيعة عملها ويقف إلى جانبها.
وبالنسبة لفتي أحلام مي عز الدين،فهي تتمنى أن تجد رجلًا يشببها في كل الصفات وأن يكون نسخة منها.
وعبر حسابها علي موقع الصور الشهير "انستجرام" نشرت الفنانة الشابة منة فضالي، صورة لطفلة، معبرة عن تمنيها أن ترزق بطفلة مثلها وزوج صالح، وعلقت على الصورة كاتبة: "في قمر كده الله أكبر.. ربنا يرزقتي بزوج صالح ومحترم وأخلف طفل جميل زي ده، اللي بيحبني يدعيلي احنا في أيام مفترجة".
وقالت الفنانة حورية فرغلي: "لا يهمني في الرجل أن يكون غنيا أو وسيما، أنا بس عايزاه يراعي ربنا فيا، وأهم حاجة قلبه وأكون مالية عينه، ولو ملكة جمال العالم قدامه برضه يحسسني أني مالية عينه".
وفي إحدي البرامج التلفزيونية أعلنت الفنانة عائشة بن أحمد إنها تلقت عرضا طريفا من شخص وعدها بتنظيف الأطباق والاعتناء بالمنزل إذا قبلته زوجا، وأكدت أنها ترغب في الارتباط، لكن المواصفات التي تبحث عنها في الرجل مختلفة جدا، فمعظم الفتيات إما يفكرن في جمال شكل، أو ثراء، أو شهرة الرجل، أما هي فلديها مواصفات أخرى.
ووضعت الفنانة شيري عادلة شروط في فارس أحلامها، وأهمها أن يكون رجلًا شرقيًا وغيورًا.
وكشفت الفنانة سلمى أبو ضيف عن مواصفات فتي أحلامها، قائلة: "هناك بعض الشروط التي يجب أن تتوفر في فتى أحلامها، منها أن يكون متفاهم معها، ولديه القدرة على النقاش، وأن يشجعها على حياتها العملية، ويخاف عليها"، مشيرة إلى أنه لا يوجد فرق بين الرجل والمرأة في المعاملة وأنهما متساويان في التعامل، مشيرة إلى أن النساء أقوى من الرجال.
وعن متطلبات الفنانة هنا شيحة التي تتمنها في فارس أحلامها فقالت: "يبقى راجل.. كلمة راجل دي حاجات كتير كتير أوي.. وده بقى شىء نادر في عالمنا الجميل بس تمام".
وعن الصفات التي لا تحبها في الرجل بصفة عامة: "مابحبش الكدب ومابحبش الناس الكدابة ودي أكتر حاجة بكرهها في حياتي، ممكن اتقبل أي حاجة في الدنيا إلا الكذب".
nawy