الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 4 يوليو 2024 12:12 مـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالإجابات.. شاومينج يزعم تداول امتحان الإنجليزي لطلاب الثانوية العامة 2024

تداول امتحان الإنجليزي 2024
تداول امتحان الإنجليزي 2024

زعمت جروبات الغش شاومينج تداول بعض أجزاء امتحان الإنجليزي لطلاب الثانوية العامة 2024 بنموذج الإجابات في الساعة التاسعة صباحًا إي في بداية تأدية الطلاب امتحانات الثانوية العامة 2024.

وينشر موقع "الموجز" امتحان الإنجليزي المتداول لطلاب الثانوية العامة 2024 والمزعوم بأن الامتحان الحالي والذي يؤدي الطلاب حاليًا، مما آثار ذلك حالة من الجدل بين أولياء الأمور بسبب خوفهم على مستقبل ابنائهم وتكافؤ الفرص خلال تأديتهم امتحانات الثانوية العامة 2024.

تداول امتحان الإنجليزي لطلاب الثانوية العامة 2024

تداولت شاومينج بعض الأجزاء من امتحان الإنجليزي في الساعة التاسعة صباحًا أما باقي الأجزاء المزعومة أيضًا تداولت بالإجابات في الساعة التاسعة والنصف ومن المقرر أن يستمر الامتحان حتى الساعة الثانية عشر ظهرًا.

تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024

وحاولت شاومينج من قِبل تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 في مادة الفيزياء ولكن ما حدث هو تداول صور للغش الجماعي في امتحان الفيزياء حيث تحولت هذه الصور إلى شكوى من أولياء الأمور إلى الوزير للتحقيق في واقعة الأربع كفوف المتداولة على ورقة امتحان الفيزياء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

واقعة تداول امتحان الفيزياء

وبالفعل أكد شادي زلطة المتحدث الرسمي بوزارة التربية والتعليم أن وزارة التربية التعليم التحقيق في واقعة ظهور أربع كفوف على ورقة امتحان الفيزياء والذي أداها طلاب الثانوية العامة 2024 يوم السبت الماضي.

عقوبة الغش الإلكتروني

وقال وزير التربية والتعليم إن دخول الطالب بالهاتف المحمول إلى لجنة امتحانات الثانوية العامة 2024 يُعد جريمة سواء كان الهاتف مغلقًا أو مفتوحًا، مشيرًا إلى أن الوزارة تراقب بحذر كل تتداوله جروبات الغش الإلكتروني.

واضاف وزير التربية والتعليم أن في حالة قيام أي طالب بتسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 عبر جروبات الغش الإلكتروني سيتم ضبطه على الفور بعد 5 دقائق من تداوله ورقات الامتحان وتحويله للشؤون القانونية بعد الانتهاء من الامتحان.

وضبطت غرفة العمليات بوزارة التربية والتعليم بالفعل عدد من الطلاب خلال محاولتهم الغش الإلكتروني باستخدام الهاتف المحمول وسماعة الأذن خلال امتحانات الثانوية العامة 2024 السابقة.

اقرأ أيضًا

أسئلة وإجابات امتحان الإنجليزي للصف الثالث الثانوي 2023 pdf

مواصفات امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى للثانوية العامة 2024

موضوعات متعلقة

nawy