بالصور.. طارق صبري يشارك في مبادرة توزيع الشنط المدرسية للأطفال في الفيوم

طارق صبري
طارق صبري
شارك الفنان الشاب طارق صبري، في حملة خيرية بالتعاون مع جمعية "Share a smile" لإمداد الأطفال المحتاجين في الفيوم بالشنط والمستلزمات المدرسية، ومن جانبه أعرب صبري، عن سعادته البالغة بهذا النشاط الذي استطاع من خلاله إدخال البهجة والسرور على قلوب هؤلاء الأطفال.
حيث شارك جمهوره بجموعة صور من هذا اليوم وذلك علي صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وعلق عليهم قائلاً: "رحلة السعادة إمبارح كان واحد من أسعد الايام اللي عدت علّيا في حياتي صحينا كلنا من بدري انا والشباب الحلوين دول وجري على الفيوم و مش هحكيلكم عن العربية النص نقل الجميلة دي اللي ركبناها عشان خاطر نروح نوزع شنط المدارس على اكتر من ٨٠٠ طفل".
وأضاف: "احساس ميتوصفش إنك تبقي جزء من مساعدة اكتر من ٨٠٠ طفل في إنهم يتعلموا ويوصلوا لأحلامهم وياخدوا حقهم في التعليم ضحكة الاطفال دي كافية إنها ترسم ضحكتك لسنة قدام شكراً Share a Smile على الرسالة النبيلة دي".
يذكر أن آخر أعماله الفنية حكاية "حبيبتي من تخون" الذي تعرض حاليًا على الشاشات ضمن أحداث الجزء الثالث من مسلسل "نصيبي وقسمتك" ويشاركه البطولة نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم ميرنا نور الدين، ومصطفى منصور، وباهر النويهي، وسلوي عثمان، وندي عادل، ومنة بدر تيسير، وإنجي خطاب، وغيرهم والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إخراج من مصطفي فكري.
تم نسخ الرابط