ست بيت.. إنجي شرف تعلن خطبتها بعد اعتزالها الفن ومسيرتها الفنية

إنجي شرف
إنجي شرف

أعلنت الفنانة إنجي شرف عن خطبتها بشكل مفاجئ عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حيث شاركت صورة تظهر فيها وهي ترتدي دبلة الخطوبة، وأرفقتها بتعليق مؤثر جاء فيه: "لقد فعلناها، اللهم بارك، ما شاء الله، ولا حول ولا قوة إلا بالله."

في إطار ذلك يرصد موقع " الموجز " أبرز المعلومات عن إنجي شرف.

إنجي شرف 

اعتزال الفن

وكانت إنجي قد أعلنت عن قرار اعتزالها الفن في منشور سابق عبر "فيس بوك"، حيث كتبت: "بعد تفكير لوقت ليس قصير، وبعد استشارة رب العالمين، قررت اعتزال التمثيل نهائيًا وتحياتي لكل الزملاء والأصدقاء في الوسط الفني." 

أخر الأعمال الفنية

تجدر الإشارة إلى أن أخر أعمال إنجي شرف كان مسلسل "في الهوا سوا"، الذي يتكون من 15 حلقة، ويتناول مجموعة من القضايا الاجتماعية بين مصر وليبيا، مع التركيز على توطيد العلاقات بين الشعبين. 
قامت إنجي بدور "ميرفت"، الشخصية المصرية التي تواجه العديد من التحديات والمواقف المثيرة، مما أضفى طابعًا تشويقيًا على الأحداث.

حياة إنجي شرف الشخصية

وُلدت إنجي شرف في 24 نوفمبر 1978، في حي مصر الجديدة، وهي ابنة اللواء أحمد سامح، كانت قد حصلت على لقب الوصيفة الأولى في مسابقة ملكة جمال مصر، وتخرجت في قسم إدارة الأعمال من جامعة سيتي الأمريكية. 

انطلقت مسيرتها الفنية من خلال العمل في الإعلانات، حتى اكتشفها المخرج منير راضي، لتبدأ مسيرتها التمثيلية عام 1990.

إنجازاتها الفنية

شاركت إنجي شرف في نحو 50 عملاً فنياً، منها مسلسلات شهيرة مثل"ريا وسكينة"،  "الركين"، "عمارة يعقوبيان"، "نساء في الغربية"، "حدائق الشيطان"، و"العندليب".

 كما كانت لها مشاركات في أفلام مثل "الشرف" و"فتاة من إسرائيل".

إنجي شرف 

تجربة شخصية ومهنية

تزوجت إنجي من المذيع هشام بهي في عام 2007، وأنجبت منه ابنها زين في 2008، قبل أن ينفصلوا، في يناير 2020، أعلنت عن خطبتها لرجل الأعمال يحيى الشناوي.

بصمة إنجي شرف في الدراما

أخيرًا، قدّمت إنجي شرف حكاية "روليت"، إحدى حلقات مسلسل "كل أسبوع حكاية"، والذي ناقش قضايا فنية واجتماعية معقدة. هذا العمل أظهر بوضوح مدى تأثير إنجي في الوسط الفني وقدرتها على معالجة مواضيع هامة بأسلوب جذاب.

اقرأ أيضاً

خطوبة الكاتبة منة عدلي القيعي على الفنان يوسف حشيش.. صور

بطريقة جديدة لتهاني الخطوبة.. مروة أنور تخطف التريند
 

تم نسخ الرابط