”التعليم” توجه المديريات بسرعة طباعة الامتحانات الورقية لأولي ثانوي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تعليمات للمديريات حول عقد امتحان المحاولة الثانية للفصل الدراسي الثاني للصف الاول الثانوي لعام 2018/ 2019 .
وتبدأ امتحانات المحاولة الثانية لطلاب الصف الاول الثانوي 14 يوليو المقبل حتى 27 يوليو، على منهج الفصل الدراسي الثاني.
ونبهت الوزارة في الخطاب الموجه للمديريات، على ضرورة اتخاذ عدة إجراءات من بينها أن الامتحانات ستكون ورقية فيما درسه الطالب في الفصل الدراسي الثاني لعام 2018 /2019.
وشدت الوزارة على المديريات بسرعة إنهاء الإجراءات الخاصة فيما يتعلق بطباعة الاختبارات الورقية، مع الالتزام بالتوقيتات الزمنية المعلنة بجدول الامتحانات المعتمد
وطالبت الوزارة باتباع كافة الإجراءات المعتادة والمنظمة لأعمال سير الامتحانات بكافة اللجان طبقا للقرارات الوزراية واللوائح المنظمة لأعمال الامتحانات واعداد كشوف مناداه وأرقام جلوس وتوزيع اللجان والملاحظين وإعداد محاضر فتح وغلق اللجان، وكافة الإجراءات اللازمة لضمان سير الامتحان.
ونبهت على مديري المدارس بالاعلان عن جدول الامتحان ووضعه في مكان ظاهر بالمدرسة وإعلام الطلاب به، بجانب قيام مديري المدارس بإعداد كشوف بالطلاب الذين يستوجب عليهم أداء اختبارات المحاولة الثانية، والمقرر عقدها يوليو المقبل، وإبلاغ الطلاب بالمواد الملزمين بدخولها.
واكدت الوزارة، أن المواد الدراسية التي يمتحن فيها الطلاب ولا تضاف درجاتها للمجموع الكلي وغير مدرجه في جدول الامتحان تكون نتيجتها بالمدارس وكذا في امتحان المحاولة الثانية
تم نسخ الرابط