الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 6 يوليو 2024 09:34 مـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

آخرهن سميحة أيوب.. فنانات وقعن في غرام مديرى أعمالهن وتزوجن منهم سراً

بوسى
بوسى
دائماً ما يبحث الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عن حياة الفنانات سواء الفنية أو الشخصية، وارتبطت العديد من النجمات بمديري أعمالهم وانتهت علاقتهم بالزواج سراً مما يتسبب بعد ذلك في ظهور العديد من المشاكل تصل لقاعات المحاكم.
وأثار زواج النجمة الكبيرة سميحة أيوب السري من مدير أعمالها المخرج أحمد النحاس بعد الحكم بسجنه جراء اتهام الأولى له بسرقة أموالها حالة من الجدل عبر السويشال ميديا وفي الوسط الفني.
"الموجز" يرصد من خلال هذا التقرير أبرز الفنانات اللائي وقعن في غرام مديري أعمالهن:ـ
1ـ الفنانة سميحة أيوب تزوجت بشكل عرفي من مدير أعمالها المخرج أحمد النحاس، واتهمته بالاستيلاء على أموالها بعد تزوير توقيعها من حسابها بأحد البنوك في الزمالك، وقضت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار محمد على مصطفى الفقي بالسجن المشدد 10 سنوات للمتهم.
وبعد الإستماع إلى أقوال سميحة أيوب، أحالت نيابة وسط القاهرة الكلية، المتهم إلى محكمة الجنايات بعدما أسندت له الاستيلاء على أموال الفنانة المقدرة بـ 100 ألف دولار أمريكي من بنك شهير بالزمالك عن طريق تزوير توقيعها.
2ـ وأثارت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الجدل خلال الآونة الآخيرة حول علاقتها بمدير أعمالها محمد وزيري وبعد رسائل الحب بينهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي والصور الرومانسية التي تجمعهما كان آخرها في عيد ميلادها
ولا يزال محمد وزيري مدير أعمال هيفاء يثير الجدل حول علاقته، وتحدث الجمهور حول وجود علاقة حب تربطهما معاً إلا أن الثنائي لم يؤكد أو ينفيان تلك العلاقة وتسائل الجمهور هل تربطهما علاقة حب وزواج في السر أم مجرد علاقة عمل فقط.
3ـ ودخلت المطربة الشعبية بوسي في صراع كبير مع مدير أعمالها السابق وطليقها وليد فطين، ولكن تدخل المنتج أحمد السبكي لفض النزاع بينهما وتم الاتفاق على سداد المطربة 5 ملايين جنيه مقابل تنازل طليقها عن القضايا وتسوية الخلافات الشخصية نهائياً.
ولجأت بوسي إلى جلسة الصلح العرفية بعدما صدرت أحكام نهائية بحقها بالسجن 7 سنوات ووافقت على سداد المبلغ المتفق عليه نقداً مقابل التنازل عن كل القضايا التي قام برفعها ضدها ومقابل عدم التعرض لها مرة آخرى أو الحديث عنها بوسائل الإعلام.
4ـ دوللي شاهين لم تنجو من طليقها السابق ومدير أعمالها باخوس علوان، واشتعلت الخلافات بينهما في حفلة أقامها الفنان تامر هجرس بفيلته بمدينة السادس من أكتوبر، وعندما شاهد "باخوس" زوجته دوللى تجلس مع أحد أصدقائها اشتعلت نار الغيرة في قلبه وقام برفع صوته عليها وانصرفت عن الحفل.
وانتظر "باخوس" دوللي أمام منزلهما وقام بالتعدي عليها بالضرب حتى تطور الأمر وذهبت لقسم شرطة أول السادس من أكتوبر ووافقت على عدم تحرير محضر ضده مقابل أن يعطيها جواز السفر الخاص بها حتى تتمكن من العودة إلى لبنان وهو ما حدث بالفعل وغادرت إلى بيروت
nawy