في عيد ميلاده.. أحمد رزق غيرته تسببت في انفصاله عن حنان مطاوع .. وتزوج من صديقة سلوي خطاب

رزق
رزق
يحتفل اليوم 23 مارس 2019 الفنان أحمد رزق بعيد ميلاده الـ43، حيث انه من مواليد عام 1976 في محافظة الإسكندرية، والده هو المخرج المسرحي عبد المنعم رزق.
لديه شقيقان أكبر منه وهو ثالثهم، ولديه أخت صغري، أول مسرحية شارك فيها كانت مع والده من خلال مسرحية "عالم تجن الجن" وكان في الخامسة من عمره.
في البداية دخل الفن هاويا من خلال مسرح الجامعة، وبدأ قويا في سن مبكرة، من خلال أولي أعماله وهي مسرحية "الجميلة والوحشين" مع الفنانة ليلى علوي والفنان حجاج عبد العظيم عام 1996، حينما أصبح بديلا للفنان الراحل علاء ولى الدين.
وكانت بدانته سبب في دخوله للفن حيث أختاره المخرج حسن كمال للعمل معه في مسلسل "الرجل الآخر" بطولة الفنان الراحل نور الشريف، وشارك بعدها في أكثر من عمل فني ومنها أفلام "ست الستات" و " فيلم ثقافي "،والذي أعتبره فاتحة خير عليه فشارك بعدها في بطولة فيلم "شرم برم" و"شباب على الهو"ا ثم فيلم " مافيا" مع الفنان أحمد السقا وبعدها فيلم "أوعى وشك" ثم فيلم "حوش اللي وقع منك " مع الفنانة علا غانم،أما الأعمال الدرامية فقد شارك في العديد من الأعمال ومنها "جحا المصري" و"أوراق مصرية" و"سارة".
نشأت علاقة حب قوية بينه وبين الفنان أحمد رزق، ولكن الغيرة سببت في انفصالهم عن بعض حيث أن "رزق" كان يرغب في فرض حصار تام على كل تحركاتها، ومطالبته لها بإنهاء مواعيد التصوير مبكرًا، بالإضافة الي قبولها الاشتراك في فيلم "صياد اليمامة"، بعد أن كانت وعدته فى الفترة الماضية بأن أول فيلم لها سيكون بطولة مشتركة بينهما.
تعرف "رزق" علي زوجته حنان وهي سيدة مغربية عن طريق الفنانة سلوي خطاب وهي صديقتها المقربة، وتم عقد قرانهما بعد مرور 7 أشهر فقط عن انفصاله عن حنان، وأنجب منها 3 أطفال وهم "يحيي، حمزة، عمر".
تم نسخ الرابط