مايكروسوفت العالمية تقدم منحة تكنولوجية لمصر الخير

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر
وقعت مايكروسوفت بروتوكول تعاون مع مؤسسة مصر الخير لمدة 3 سنوات من اجل تقديم حزمة من الخدمات لنقل المؤسسة تكنولوجياً في مصاف المؤسسات الرائدة عالميا ً بما يتماشي مع استراتيجية الدوله 2030 ويكون لمؤسسة مصر الخير الريادة في هذا المجال بما يضمن التأثير السريع علي المستفيد والمجتمع ككل
هذا التعاون هو دعم تكنولوجي من مايكروسوفت للمنظمات الغير هادفة للربح وذلك عن طريق برنامج TSI (Teach For Social Impact ) والذي يشمل دعم التطبيقات والبرمجيات والأجهزة والحوسبة السحابيه حتي تحقق المنظمات الغير هادفة للربح المزيد من التأثير العائد علي المجتمع كنموذج اجتماعي مستدام. ستساعد هذه المنحة في مضاعفة الرقم الحالي للمستحقين لكي يصل الى 42 مليون مصري في مطلع عام 2020 .
العائد التنمودي من المشروع هو انه باستخدام تطبيقات مايكروسوفت العالمية سيكون لمؤسسة مصر الخير الريادة في هذا المجال بما يضمن التأثير السريع علي المستفيد والمجتمع ككل.
يساهم هذا التعاون في تحقيق استدامة توفير خدمات دقيقة و قياس تأثيرها في تحسين معيشة المستحقين كما يضمن تواصل سلس في ادارة علاقاتنا مع المتبرعين و المرور قدماً في تحقيق أهداف المؤسسة الإستراتيجية بما يتماشي مع استراتيجية مصر 2030.
كما صرح نائب العضو المنتدب بمؤسسة مصر الخير محمد عبد الرحمن : مهمتنا تحسين الظروف المعيشية للمستحقين ايماناً منا بأحقيتهم في الحياة الكريمة، لذا نهتم بالعمل على تحسين مستوى خدماتنا و بالتالي هذه المنحة التكنولوجية سوف تمكنا من تقديم مهمة تنموية على معايير عالمية.
تم نسخ الرابط