رئيس المصري: تمسكت بحسام حسن رغم توقيعه لبيراميدز

رئيس المصري: تمسكت
رئيس المصري: تمسكت بحسام حسن رغم توقيعه لبيراميدز
قال سمير حلبية رئيس النادي المصري، أنه علم بتوقيع حسام حسن المدرب السابق للفريق البورسعيدي إلى بيراميدز قبل أيام قليلة من مباراة العودة أمام فيتا كلوب الكونجولي في الكونفدرالية.
وأكد "حلبية"، في تصريحات إذاعية لقناة "أون سبورت إف إم" مساء الثلاثاء: "علمت أن حسام حسن أتم اتفاقه مع بيراميدز قبل مباراة فيتا كلوب، لكنه فضل الاستمرار لبعد الكونفدرالية".
وأضاف: "اجتمعت بحسام حسن قبل خمسة أيام من مباراة فيتا كلوب، وأخبرني إنه تلقى عرضا من بيراميدز ولم يرفضه، لكنه أجل الحديث في هذا الأمر لحين انتهاء مشوار الفريق في المسابقة".
وأوضح: "تمسكت بحسام حسن رغم أنني كنت على يقين بأنه وقع بالفعل لبيراميدز، لقد بذل مجهودا كبيرا مع المصري خلال الثلاثة مواسم التي قضاهم مع الفريق، وهذا أفضل له وللفريق أيضًأ، وأنه لم يتراجع عن استقالته كما أشيع خلال الساعات الماضية، واتفقنا مع ميمي عبدالرازق مدير قطاع الناشئين على تولي قيادة الفريق مؤقتًا، لكن لن لم يتم تعيينه كمدير فني".
وأكد: "هناك شرط جزائي في عقد حسام حسن مع المصري، وسنجتمع مع الشؤون القانونية لمناقشة ملف تفعيل الشرط الجزائي، وسنعقد اجتماعًا للمجلس بعد قليل لحسم ملف المدير الفني".
تم نسخ الرابط