الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 6 يوليو 2024 05:55 صـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد الشاعر: مواقع التواصل الإجتماعى هى حلقة الوصل بين الفنان و جمهوره

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
الكثيرون يتابعون الفنانين عبر مواقع التواصل الاجتماعي ويتفاعلون مع أعمالهم عبر تلك الوسيلة أو غيرها دون أن يشعروا بالخطوات الكثيرة التي تم اتخاذها حتى يصل إليهم المحتوى بهذا الشكل وحتى يحفز فيهم التفاعل والمشاركة.
وكان من أوائل العاملين في هذا المجال محمد الشاعر ، فقد استطاع الشاعر أن يخلق حلقة وصل بين الفن والفنان من ناحية، وجمهوره عبر الوسائط الرقمية ووسائل التواصل الاجتماعي المختلفة من الناحية الأخرى، وذلك من خلال شراكته المبكرة مع أحد أكثر النجوم المصريين تأثيراً على السوشيال ميديا.
يقول محمد الشاعر أن الفنان -حسن الشافعي- ليس فقط شريك عمل، استطاع أن يحقق معه الكثير من المحطات الناجحة عبر مشواره الفني، ولكنه يعتبر أخ وزميل يحظى معه بتفاهم وكيمياء ندر أن تتكرر مما دفعهم إلى العمل سوياً بشكل أكثر توسعاً وإطلاق شركة "ذى بيسمنت ريكوردز -The Basement Records" من أكبر الشركات المصرية المتخصصة في إنتاج وتوزيع وتسويق المحتوى الفني عبر التسويق الرقمي وصفحات التواصل الاجتماعي. كما قامت شركة ذا بيسمنت ريكوردز بإعادة تقديم لعدد من كبار الفنانين مثل أنغام وشرين وعبدالباسط حمودة وغيرهم من خلال استخدام تقنيات لم تستخدم من قبل مثل خاصية الپريميير التي استخدمت لأول مرة في الوطن العربي لطرح ألبوم شرين عبد الوهاب "نساي" من خلال عد تنازلي وإطلاق للفيديو في وقت واحد لجميع المستخدمين وتم ذلك بالشراكة مع يوتيوب.
و الجدير بالذكر أن محمد الشاعر هو المدير التسويقى لمجموعة شركات برايم جروب وصاحب الدور الأكبر فى زيارة النجم العالمي ليو ميسي إلى مصر ضمن فعاليات تور اند كيور للسياحة العلاجية وكما قام الشاعر بالعمل علي كرييتف الإعلان الذي قام ميسي بتصويره بالتعاون مع impact BBDO ضمن الحملة والذي عرض في معظم دول العالم.
nawy