د.عماد فرج : الاستثمار الطبي في مصر بات أحد اهتمامات الحكومة الجديدة

هالة
هالة

قال المستثمر الطبي الدكتور عماد فرج محمود،رئيس مؤسسة ديرما ستايل للعلاجات والأبحاث الجلدية عضو الجمعية الأفروأسيوية لتجميل الجلد أن الاستثمار الطبي في تطور دائم خلال الفترة الحالية في مصر .
وأضاف في بيان رسمي له مساء اليوم الجمعة أن برنامج الاصلاح الاقتصادي الذى تجريه الحكومة المصرية ساهم في توجه رجال الأعمال للتوسع في مشروعات الاستثمار الطبي عبر إنشاء المستفيات الخاصة ومراكز البحوث الكبري .
وأشار الي أنه نتيجة التقدم في ضخ استثمارات جديدة في القطاع الصحة فاستطاع مؤسسة ديرما ستايل للعلاجات والأبحاث اكتشاف علاج جديد للصلع بكافة أشكاله دون الحاجة لأي عمليات زرع شعر التي تتكلف ألاف الجنيهات وتعرض حياة المريض للعديد من الأخطار.
وأوضح محمود أنه طور علاج من خلال الخلايا الجزعية المستخلصة من مصادر نباتية يستطيع من خلاله علاج الصلع بكافة أنواعه وإعادة الشعر إلى وضعه الطبيعي دون أي حاجة لاستخدام مواد كميائية خطرة أو حتى زرع شعر وبتكلفة بسيطة لا تقارن بتكاليف عمليات زراعة الشعر.
وأبدى عضو الجمعية الأفروأسيوية لتجميل الجلد استغرابه الشديد من زعم البعض استحالة علاج الصلع بكافة أنواعه، مشيرا إلى أن مثل هذه الادعاءات هدفها فقط الذهاب بالمريض نحو عمليات زرع الشعر المكلفة والخطرة، مشيرا إلى أن العلاج بالخلايا الجزعية نجح بعد تجربته وبنسبة 100%، مشيرا إلى أن هذا العلاج آمن تماما ولا يؤثر بالسلب مطلقا على المريض بل يعيد الشعر إلى حالته الطبيعية بأمان وبسرعة وبدون أية أضرار على الصحة العامة.
تم نسخ الرابط