حسام حسن يطالب كوبر بالتخلى عن الطريقة الدفاعية فى مباراة روسيا

كوبر
كوبر
قال حسام حسن عميد لاعبي العالم والمدير الفني للنادي المصري البورسعيدي، خلال لقاء مع برنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر على شاشة "MBC مصر"، إن المنتخب المصري أمامه فرصة كبيرة في المباراة التي ستجمعه والمنتخب الروسي غدًا "الثلاثاء" في دور المجموعات ببطولة كأس العالم، مشيرًا إلى أن المنتخب المصري أدى أمام أوروجواي بدون أي رهبة أو خوف.
وأضاف "حسن" لبرنامج "يحدث في مصر"، أن منتخب مصر الحالي يضم مجموعة كبيرة من اللاعبين المحترفين، وهذا ما يميز الجيل الحالي عن جيل منتخب 90، وأوضح العميد أن المدير الفني للمنتخب المصري، هيكتور كوبر، أخطأ في قراءة مباراة أوروجواي، مطالبًا بتوازن الأداء الدفاعي والهجوم في آن واحد، واصفًا المجموعة التي تضم المنتخب المصري بـ"السهلة".
قال حسام حسن، عميد لاعبي العالم والمدير الفني للنادي المصري البورسعيدي، إنه هو من حصل على ضربة جزاء مصر في كأس العالم 90، وأن من سددها هو مجدي عبد الغني قائلًا: "نصيبه".
وأضاف "حسن" لبرنامج "يحدث في مصر"، أن المنتخب المصري أمامه فرصة كبيرة للفوز في مباراة الغد خاصة حال مشاركة النجم محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي. وأوضح "حسن" أن مشاركة "صلاح" في مباراة الغد ستؤدي لضغط نفسي على لاعبي منتخب روسيا.
قال حسام حسن، عميد لاعبي العالم والمدير الفني للنادي المصري البورسعيدي، إن 80% من فرصة مصر في الفوز غدًا مرتبطة بمشاركة نجم مصر وليفربول الإنجليزي محمد صلاح.
وأضاف "حسن" خلال لقاء مع برنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر على شاشة "MBC مصر"، إن المدير الفني للمنتخب المصري، هيكتور كوبر، كان قد أعلن أنه لن يغير طريقة لعبه، مستبعدًا أن يتحول كوبر إلى الهجوم في مباراة الغد أمام روسيا.
وطالب "حسن" بتحرير لاعبي المنتخب للتحول إلى الهجوم والتحرر من القيود الدفاعية بعض الوقت، مؤكدًا أن لاعبي المنتخب يمتلكون قدرات هجومية كبيرة ولابد من استغلالها.
تم نسخ الرابط