شبيه جورج سيدهم يكشف رحلة صعوده الفنية

مينا نادر
مينا نادر

أعرب الفنان الشاب مينا نادر عن سعادته بردود الأفعال الإيجابية تجاه دوره في فيلم "جدو نحنوح"، والذي يعرض حالياً في دور العرض السينمائي، مع الفنان مصطفي أبو سريع، ومدحت تيخا ومجموعة كبيرة من الفنانين، والذي حقق نجاحاً مقبولاً.
وقال "نادر" لـ"الموجز" إن عدم تحقيق نجاح كبير للعمل يرجع إلي قوة الأعمال الأخرى المعروضة، ومنها فيلم "رغدة متوحشة" للنجم رامز جلال الذي استطاع أن يكتسح من خلاله جميع الأعمال، مشيراً إلي أنه رُشح للعمل من قبل المنتج أيمن يوسف ومؤلف العمل جوزيف فوزي.
وأضاف أنه سعيد جداً بكواليس العمل التي اتسمت بالتعاون وخفة الظل بين جميع طاقم العمل والذي ضم كلاً من مصطفي أبو سريع ومدحت تيخا وياسر الطوبجي وإيمان السيد وأحمد حلاوة ومحسن منصور وطاهر أبو ليلة وحمدي الوزير ومن إخراج سيف يوسف.
وأشار إلي سعادته بالاشتراك في الجزء الأول من "كلبش"، ويعتبره من أحب الأدوار الي قلبه، مشيراً إلى أنه لا يشارك في الجزء الثاني لأن القصة تغيرت كثيراً ويتوقع نجاحاً كبيراً للعمل، ويتمني في الفترة القادمة أن يقدم عملاً درامياً قوي يليق بما قدمه في رمضان الماضي.
وأكد أنه لا يعلم مصير برنامجه "ثلاثي ضوضاء الحياة" والذي كان يقدمه مع الفنان محمود تركي وميزو حيث تم تغيير إدارة القناة التي كان يعرض عليها البرنامج، موضحاً أنه دائما يحاول التنوع في أعماله ما بين التراجيدي والدرامي ولا يرغب في حصر نفسه في القالب الكوميدي فقط، كما أنه لا يضع معايير لاختيار أدواره في الوقت الحالي ولكن يرغب في الانتشار أولا.
وأضاف أنه من الصعب علي أي فنان أن يجسد سيرة ذاتية لفنان معروف لأن لكل شخص طابع خاص به والبصمة التي يتركها، مشيراً إلى انه يعتبر تشبيه كثيرين له بالفنان جورج سيدهم شرف كبير له، وإذا عرض عليه تجسيد شخصيته في عمل فني سيوافق.
وأضاف أنه يحلم بالاشتراك والوقوف أمام زعيم الكوميديا عادل إمام، والذي يعتبره أسطورة الكوميديا في العالم العربي كله، إضافة الي الفنان محمود حميدة ومحمد هنيدي وكريم عبد العزيز وغيرهم من النجوم الذين يجتهدون في عملهم للخروج به في أحسن صورة، لافتاً إلى أنه يتمني أيضاً العمل مع العديد من النجمات لأن لكل منهن شخصيتها الخاصة مثل سوسن بدر، ياسمين عبد العزيز، مني زكي، ياسمين صبري.
وقال "نادر" إنه يرغب في الوقوف أمام كاميرا المخرج معتز التوني، وأحمد الجندي، ووائل إحسان فهؤلاء المخرجين يصنعون الكوميديا فقط من أجل الضحك.
وقال "نادر" إنه سعيد جداً باشتراكه في برنامج "ذا كوميدي"، والذي كان يشارك فيه مع العديد من المواهب الشابة، وكان يضم طاقم تحكيم يتكون من النجم محمد هنيدي والفنان الكبير حسن حسني وسيرين عبد النور، موضحاً أن كواليس العمل كانت جميلة جداً مع هؤلاء النجوم.
تم نسخ الرابط