هاني أبوريدة:لم أتدخل لإلغاء عقوبات مجزرة بورسعيد

الموجز

أكد المهندس هاني أبوريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم والمرشح لرئاسة اتحاد الكرة المصري أنه برئ تماماً من مسألة التدخل لدى المحكمة الرياضية الدولية لإلغاء عقوبات مجزرة ستاد بورسعيد.
أضاف أبوريدة في تصريحات تليفزيونية: " فوجئت بتصريحات صادرة من مسئولي الأهلي بأنني وراء إلغاء العقوبات وطالبت مجلس إدارة القلعة الحمراء بفتح تحقيق في هذا الملف واللجوء للنائب العام لأنني واثق من موقفي تماماً فليس لأي مسئول داخل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" التدخل لدى المحكمة الرياضية".
أشار إلى أنه تدخل ثلاث مرات في قضية مجزرة بورسعيد للحصول على إعانات مالية من الاتحادين الدولي والأفريقي لأسر شهداء مجزرة ستاد بورسعيد إلى جانب إقناع كامل أبو علي رئيس النادي المصري بالانسحاب من الدوري.
وأضاف عن خططه لتطوير العمل ضد اتحاد الكرة المصري: " لست ساحراً لتحويل الأمور لأفضل صورة داخل اتحاد الكرة ولكنني سأتخذ قراراً فور نجاحي في الانتخابات بتطبيق دوري المحترفين في موسم 2013 2014 إلى جانب بدء إجراءات إنشاء 500 ملعب فرعي بالنجيل الصناعي وتغيير نظم مسابقة دوري القسم الثاني واختصارها إلى 18 نادياً فقط مقارنة بالدوري الممتاز ورفع أجور الحكام وإدخال نظام الانتخابات على رئاسة مناطق اتحاد الكرة على مستوى الجمهورية".
أشار إلى أنه اختار قائمته بعناية من واقع الخبرات والنجاحات موضحاً أنه لم يجامل سمير زاهر رئيس الاتحاد السابق بضم ابن شقيقه سيف زاهر لقائمته بل نجاحات سيف في نادي الصيد وراء اختياره.
تم نسخ الرابط