ريهام لاشين تكشف لـ ”الموجز” تفاصيل أولي تجاربها الغنائية.. وتستعد لتصوير ”السحر الأسود”

ريهام لاشين
ريهام لاشين
طرحت الفنانة والإعلامية ريهام لاشين، أولي تجاربها الغنائية التي تحمل عنوان "بحبك كتير" حيث قامت بتصويرها علي طريقة الفيديو كليب، وعرضت علي شاشة قنوات "شعبيات" ومن المقرر عرضها قريبآ علي فضائيات آخري، وفور طرحها نالت إعجاب عدد كبير من متابعيها، والكليب من إخراج إبراهيم كامل، وكلمات إسلام ياسين، وتوزيع ثروت سمير، وآلحان تامر عرفة، ومن إنتاج شركة "جني للإنتاج الفني" وتم تسجيل الكليب في إستوديو "فريدوم" تحت إشراف مهندس الصوت إيهاب فايد، ومدير التصوير محمود النمر، والمونتير أحمد نور.
وقالت ريهام في تصريحات خاصة لـ "الموجز" :"أن فكرة الفيديو كليب جاءت لها بعد أن أرادت أن تغني لنجلها يوسف، وزوجها الفنان وليد بدر، وفي البداية كانت تتخوف من هذه التجربة، لكن بعدما طرحتها شعرت بالسعادة والإرتياح لأن جميع ردود الأفعال التي وصلت لها كانت إيجابية، مشيرة أنها سعيدة أيضآ بهذه التجربة لأن زوجها وأبنائها ظهروا معها في الفيديو كليب".
وأضافت أنها تستعد الفترة المقبلة لتصوير سباعية درامية جديدة تحمل عنوان "السحر الأسود" وهي تدور أحداثها حول الدجل والشعوذة ويتكون من سبع حلقات، وهو من إخراج أيمن خطاب، وتأليف محمود السنطي.
وأختتمت حديثها أنها تستعد الفترة المقبلة للمشاركة في عرض مسرحي جديد مع المخرج إبراهيم عادل، التي تشعر بالسعادة وقت العمل معه لأن تجمعهما "كميا خاصة" والعرض من إنتاج "جني للإنتاج الفني" وتمنت أن الأعمال التي تقدمها تنال إعجاب متابعيها.
يذكر أن ريهام لاشين، تعمل راقصة بالية في دار الأوبرا المصرية، وشاركت في العديد من الأعمال الدرامية أبرزها: "الهاي سكول، وأيام الحب والشقاوة، ومدرسة الأحلام، وغيرهم".
تم نسخ الرابط