الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 6 يوليو 2024 03:40 مـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر مباراة إنجلترا وسويسرا في ربع نهائي يورو 2024 صرف مكافآت امتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية للمعلمين 2024.. ”بشرى سارة” بعد فوز ستارمر.. أبرز التحديات على طاولة رئيس الحكومة البريطانية الجديدة جامعة النيل تنظم المؤتمر الدولي للاتجاهات الحديثة للبحوث المستدامة متعددة التخصصات SMART 2024 مسؤول كبير والسوشيال مقلوبة.. من المتسبب في وفاة أحمد رفعت؟ المنحوسة .. للمرة الثانية خناقة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب تصل لـ قسم الشرطة ”من أنقى الرجال“.. شيكابالا ينعي الراحل أحمد رفعت نجم مودرن سبورت أرقام مميزة لـ يحيى عطية الله مع سوتشي الروسي قبل انضمامه لـ الأهلي سلاح أبيض وفستان زفاف.. القصة الكاملة لازمة عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي بالصور.. تفاصيل إطلاق ملتقى توظيف لذوي الهمم بالجيزة اليوم «الامتحانات صعبة».. أولياء أمور مصر يرصد آراء طلاب الثانوية العامة 2024 بامتحاني الكيمياء والجغرافيا ولاد رزق 3 مازال في الصدارة.. تعرف على إيرادات الأفلام أمس

أسماء جلال لـ ”الموجز”: جسدت شخصيتى الحقيقية فى ”كلبش”

أسماء جلال
أسماء جلال
أكدت الفنانة الشابة أسماء جلال أنها شعرت بالقلق بعد مشاركتها فى ثلاثة مسلسلات رمضانية دفعة واحدة, مؤكدة أن الوقوف أمام الفنان أمير كرارة ممتع لأنه متواضع وطموح.
وأضافت أنها تستعد لتصوير دورها فى الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحى"، مشيرة إلى أن الجمال من غير اجتهاد وكاريزما ليس له أى قيمة لدى الفنان والجمهور.
وقالت "جلال" لـ "الموجز" إن السبب الرئيسي وراء إعجابها بشخصية "هند" التى قدمتها خلال أحداث مسلسل "كلبش" مع النجم أمير كرارة, هو قربها من شخصيتها الحقيقية.. مشيرة إلى أنها بذلت مجهوداً لخروج دورها على أكمل وجه بفضل مدرب التمثيل رامي الجندي.
وأكدت أن العمل مع الفنان أمير كرارة ممتع جداً فهو ممثل رائع ومجتهد وطموح فى عمله كما أنه متواضع لذلك يستحق النجاح فى المسلسل.
وشارك فى بطولة العمل كوكبة من الفنانين منهم، هالة فاخر ومحمود البزاوى وأحمد صيام ودياب وريم مصطفى ومحمد لطفى وانتصار وآخرين, وأخرجه بيتر ميمى
وأضافت أن ترشحها لمسلسل "ظل الرئيس" جاء من قبل مدير الإنتاج عوف عبد الرحمن.. موضحة أن شخصية "شيماء" التى قدمتها ضمن أحداث المسلسل مختلفة عن شخصية "حياة" التي قدمتها خلال أحداث "الأب الروحى".
وشارك فى بطولته النجم ياسر جلال وعلا غانم ومحمود عبد المغنى وهنا شيحة ودينا فؤاد وعزت أبو عوف وإيهاب فهمى وأشرف زكى وحنان سليمان ومحمد الصاوى, بالإضافة إلى عدد من الوجوه الجديدة، وهو من تأليف محمد إسماعيل أمين, وإخراج أحمد سمير فرج.
وأبدت "جلال" سعادتها بردود الأفعال عن دور "فاطمة" الذى قدمته فى مسلسل "لا تطفىء الشمس" موضحة أنها لم تواجه أية صعوبات أثناء العمل وذلك بسبب المخرج محمد شاكر خضير الذي استطاع الخروج بالعمل بشكل يرضي المشاهدين.
وأضافت أن هناك فرق كبير بين شخصية "فاطمة" الفلاحة فى مسلسل "لا تطفىء الشمس" وشخصية "هند" الفلاحة فى "كلبش", وذلك لأن فاطمة كانت تتكلم باللهجة الريفية وفتاة بسيطة فى حالها وغير متعلمة وأقصى حدودها أن ترتبط بابن خالتها، وهي مختلفة تماماً عن شخصية "هند" التي تقيم فى إحدى القرى الريفية لكنها تتكلم باللهجة القاهرية إضافة إلى أنها تواجه مشاكل مع أهلها وغيرهم وتحب شخصاً.
وأشارت بأنها شعرت بالقلق بعد إنضمامها لثلاثة مسلسلات تم عرضهم فى نفس الموسم هي مسلسل "ظل الرئيس" و"لا تطفىء الشمس" و "كلبش"، لذا كانت متشوقة لمعرفة رأي الجمهور في هذه الأعمال.
وأكدت "جلال" أنها تستعد لتصوير مشاهدها فى الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحى" الذى يشارك فى بطولته عدد كبير من الفنانين منهم, سوسن بدر وأحمد عبد العزيز وميرهان حسين وعايدة رياض ومحمد عادل وحسني شتا ومحمد عز وكارولين عزمى وعمر الشناوى وباهر النويهى وآخرين، وهو من إخراج بيتر ميمى.
وأشارت إلى أن الجمال من غير اجتهاد وكاريزما ليس له أي قيمة عند الفنان أو الجمهور، حيث توجد العديد من فنانات الصف الأول لم يعتمدن على الجمال، ولو لم يستغل الفنان موهبته الفنية واستخدم الجمال فقط سينتهي رصيده عند الجمهور.
nawy