أحمد السجيني يكشف تفاصيل المشادة الكلامية مع عبد الحميد كمال في البرلمان

أحمد السجيني يكشف
أحمد السجيني يكشف تفاصيل المشادة الكلامية مع عبد الحميد كما
كشف أحمد السجيني، رئيس لجنة الادارة المحلية بمجلس النواب، حقيقة الاشتباك الذي حدث في اجتماع اللجنة بالبرلمان، حيث انسحب عبد الحميد كمال عضو مجلس النواب خلال مناقشة اللجنة لقانون الإدارة المحلية وتقدم بمذكرة ضد السجيني للدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب.
وقال السجيني، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "بتوقيت مصر"، على قناة "التليفزيون العربي"، أن الجلسة التي نظمتها لجنة الإدارة المحلية اليوم كانت استماع للجان الشباب بالأحزاب، ولا يوجد في القانون أو الدستور ولا لائحة المجلس ما يلزم اللجنة بعقد مثل تلك الجلسات.
وأشار رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إلى أن عبد الحميد كمال أكد أن الجلسة التي قامت بها اللجنة "وهمية"، متسائلًا :" لو كانت وهمية مكنتش خلتها علنية ويحضر فيها القنوات والإعلام، لو كانت وهمية مكناش استمرينا في الجلسة رغم انسحاب عبد الحميد كمال بأربع ساعات متواصلة، ده إحنا لأول مرة نجيب 260 شاب متخصصين".
وتابع :" عبد الحميد كمال نائب محترم نحترمه ونقدرة بس لازم يراجع نفسه ، هو كان يريد توزيع مشروع القانون على الشباب ، بس انا قولت عاوز أخد أفكار الشباب بأريحية شديدة دون التأثير عليهم بمشروع اللجنة".
وأشار إلى أن ما حدث اليوم اثار استياء جميع أعضاء اللجنة، قائلًا :" إحنا بنعز عبد الحميد كمال ، بس هو مش بيحضر كل الجلسات ، اللي بيحضر كل الجلسات بحضرها أنا ، لما النائب يعمل كده قدام الشباب ، الشباب تعمل إيه بقى".
وأوضح أن عبد الحميد كمال والذي يمثل حزب التجمع في البرلمان قد تقدم بمشروع قانون ينص على أن تكون منصب المحافظين بالانتخاب، وأن تكون الانتخابات عن طريق القائمة النسبية ، إلا أن ممثلي من حزب التجمع الذي ينتمي إليه عبد الحميد كمال تحفظوا على ذلك ورفضوها، مضيفًا :" واخد على نفسي عهد أن لا أتقدم بمذكرة ضد أي نائب من البرلمان أو أن لا أتلاسن مع أحد النواب، نتحاور أه نتلاسن لأ "، موضحًا أنه لن يقدم على مصالحة عبد الحميد كمال حيث لا توجد خصومة من الاساس.
تم نسخ الرابط