برلماني: توفير السلع الأساسية لأهالي دار السلام لمواجهة جشع التجار

قال النائب خالد عبدالعزيز فهمي، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة دار السلام ـ القاهرة، إنه إيماناً بدوره الخدمي في حل أزمات أهالى دائرته، عمل على التنسيق مع وزارة التموين من أجل تقديم السلع الأساسية للمواطنين، وذلك للحد من جشع التجار.
وأضاف عبدالعزيز، في بيان له، اليوم الخميس، إنه قام بتوفير سيارات تحمل جميع أنواع السلع الغذائية من أجل محاربة الغلاء ومحاولة لتوفير السلع للمواطنين بأسعار مناسبة للمواطنين، مشيرًا إلى أن السيارات توفر السكر بسعر 5 جنيهات، والأرز بسعر 4 جنيهات.
وأوضح عبدالعزير أن أهالي المنطقة يحتاجون أكثر من ذلك، حيث لا تتوافر الخدمات لهم نظرًا لتجاهل الحكومات السابقة لدار السلام منذ عقود، مؤكداً أنه سوف يبذل قصارى جهده لتقديم كل ما يستحقه أهل دار السلام.
و وجه عبدالعزيز، الشكر لجميع القائمين على خدمة أهالي الدائرة، لافتاً إلى أنه سيستمر في الدفع بسيارات تموينية حتي تنتهي موجة ارتفاع الأسعار ونقص السلع الغذائية من الأسواق وشدد عبدالعزيز على ضرورة محاسبة كل من يحتكرون السلع الغذائية ويتربحون على حساب المواطن البسيط، مطالباً وزارة التموين بتكثيف الحملات التموينية للكشف عنهم ومحاسبتهم.
تم نسخ الرابط