عدد حلقات مسلسل ديبو وموعد الحلقة الاخيرة.. إليك التفاصيل

مسلسل ديبو
مسلسل ديبو

يبحث الكثير من الجمهور عن عدد حلقات مسلسل ديبو للفنان محمد أنور، وهذا ما يجعله دائما يتصدر تريند جوجل وهو يعد من أبرز الأعمال الدرامية التي تعرض حاليا، ويكشف لنا الموجز عدد الحلقات وموعد الحلقة الأخيرة.

كم عدد حلقات مسلسل ديبو؟

يتكون مسلسل ديبو بطولة النجم الشاب محمد أنور من 12 حلقة،  وتدور أحداث المسلسل حول شاب مستهتر يدعى “ديبو” يضطر للعمل في أحد الفنادق من خلال مكتب توظيف لسداد ديونه ليكتشف فيما بعد أنه خاص بالحيوانات لتنقلب الأحداث رأسا على عقب.

مسلسل ديبو

صناع مسلسل ديبو

يشارك في مسلسل ديبو عدد من النجوم أبرزهم محمد أنور، أحمد عبد الحميد، هالة فاخر، محمد محمود، رشدي الشامي، محمد عبد العظيم، سارة الشامي، إيمان السيد، أمجد الحجار، وإخراج أحمد عبد الوهاب، وتأليف إيهاب بليبل، ويشارك كضيوف شرف كلا من الفنانة زينة، مصطفي حجاج، مصطفي غريب، عبدالباسط حمودة، شيماء سيف، إياد نصار، أكرم حسني.


أحداث الحلقة 8 من ديبو

على مدار الحلقتين السابعة والثامنة، يظهر عدد من ضيوف الشرف بجانب أمير كرارة، شارك في الحلقات السابقة مجموعة من ضيوف الشرف منهم: زينة - أكرم حسني - إياد نصار - مصطفى غريب - محمد ثروت - شيماء سيف - عبد الباسط حمودة - مصطفى حجاج، الذين ظهروا في دويتو غنائي بعنوان "السهرة صباحي".

مواعيد عرض مسلسل ديبو

ويعرض مسلسل ديبو، كل أسبوع، عبر منصة “يانجو بلاي”، في تمام الساعة الثامنة مساءً، وبدأ عرضه بالفعل في نهاية سبتمبر الماضي، وعرض الحلقات مستمر خلال تلك الأيام على المنصة.

اقرأ أيضاً 

أمير كرارة بطل جديد في أحداث مسلسل "ديبو".. تفاصيل

يعرض الآن..هل تعرض لوكيشن تصوير مسلسل ديبو للضرر؟.. محمد أنور يجيب

كواليس ظهور محمد ثروت في الحلقة الرابعة من مسلسل “ديبو”

تم نسخ الرابط