الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 6 يوليو 2024 10:39 صـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

الرئيس التنفيذى لبعثة الحج :موقع متميز لحجاج القرعة بعرفات.. وسيارات مكيفة لتصعيدهم

حجاج القرعة
حجاج القرعة
من مكة المكرمة .. أعلن اللواء سيد ماهر مساعد وزير الداخلية لقطاع الشئون الإدارية الرئيس التنفيذى لبعثة الحج المصرية أن اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية وجه بعثة حج القرعة برفع درجات الاستعدادات لتصعيد الحجاج المصريين لمنطقة المشاعر المقدسة فى عرفات والتأكد على تقديم كافة الخدمات التى تمكن ضيوف الرحمن من آداء المناسك فى سهولة ويسر.
واكد اللواء ماهر إن بعثة القرعة نجحت هذا العام فى الحصول على موقع متميز لحجاج القرعة بمشعر عرفات يتوسطه موقف للحافلات لتسهيل عملية نفرة الحجيج من عرفات إلى المزدلفة.واشار إلى أنه كلف ضباط بعثة القرعة بالبدء فى أستقبال الحجاج بمشعر عرفات.
واوضح ان بعثة القرعة حرصت مثل كل عام على تطوير الخدمات المقدمة للحجاج فى منطقة المشاعر المقدسة حيث سيتم توزيع الوجبات الجاهزة بالمشاعر فى عرفات ومنى وأن تصعيد الحجاج لمشعر عرفات تم الأعداد له منذ فترة لضمان راحة الحجاج من خلال توفير أحدث الحافلات المكيفة لنقلهم بنظام الرد الواحد أعتبارا من مساء اليوم السبت وأختتم أن الجميع بخير وكافة الأستعدادت تم وضعها لنجاح لتصعيد جميع الحجاج المصريين فى يسر وسهولة وتمنى للجميع حج مبرور ...من جهة إخرى تبذل البعثة الأعلامية المرافقة لبعثة وزارة الداخلية من ضباط وأفراد وإعلاميين جهود كبيرة ومكثفة لطمأنة أسر الحجاح من خلال البيانات الأعلامية اليومية على مدار ال 24 ساعة يوميا
nawy