الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 8 يوليو 2024 01:33 مـ 2 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

تصادم وضرب وألفاظ نابية.. القصة الكاملة للقبض على سيدة أوكرانية داخل احد الكمبوندات بالتجمع الخامس

سيدة اوكرانية-حادث سيارة-التجمع الخامس-كنبوند التجمع الخامس-السيدة الاوكرانية
سيدة اوكرانية-حادث سيارة-التجمع الخامس-كنبوند التجمع الخامس-السيدة الاوكرانية

اتهمت موظفة بترول مصرية تدعى هالة عبد الفتاح فتاة أوكرانية بالاعتداء عليها بالضرب والسب والقذف بألفاظ خادشة، داخل أحد الكومبوندات السكنية بمنطقة التجمع الخامس.


القصة الكاملة للقبض على سيدة أوكرانية داخل اخد الكمبوندات

بدأت القصة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من قسم التجمع أول، أفاد بورود بلاغ من سيدة أفادت فيه بتعرض سيارتها لحادث أثناء توقفها أسفل منزلها، واتهمت سيدة مخمورة بارتكاب الحادث.

ومن جانبها حررت الفتاة الأوكرانية محضرا ضد هالة عبد الفتاح، اتهمتها بالاعتداء عليها بالضرب وسرقة مبلغ مالي قدره 5 آلاف جنيه بالإضافة إلى هاتفها المحمول.

وكانت قد تحفظت الأجهزة الأمنية على الفتاة الأوكرانية المتهمة في حادث اصطدام بسيارة متوقفة على جانب الطريق داخل أحد الكومبوندات السكنية بمنطقة التجمع الخامس.

فتاة أوكرانية تتسبب في حادث تصادم بالتجمع الخامس

وقالت هالة صاحبة البلاغ، إنها استيقظت من النوم على صوت تصادم كبير أسفل منزلها، فخرجت بصحبة شقيقتها لمعرفة سبب التصادم ففوجئت بفتاة تقود سيارة تحت تأثير الكحوليات واصطدمت بسيارة متوقفة على جانبي الطريق، وانقلبت سيارتها، و نزلت مسرعة إلى السيارة لكي تتمكن من إخراج الفتاة الأوكرانية.

وأضافت مقدمة البلاغ، أنها حينما حاولت الاتصال بالنجدة للإبلاغ عن تفاصيل الواقعة، تعدت الفتاة الأجنبية عليها بالضرب والسب بألفاظ خادشة، داخل أحد الكومبوندات السكنية بمنطقة التجمع الخامس.

وقررت جهات التحقيق عرض الفتاة الأوكرانية في واقعة اعتدائها بالضرب والسب بألفاظ خادشة على سيدة مصرية تدعى هالة عبد الفتاح، عرضها على الطب الشرعي من أجل إجراء تحليل مخدرات لها، مع استمرار حبسها، وذلك في واقعة الاعتداء على موظفة بترول بالتجمع.

اقرأ أيضًا:

قرار قضائي جديد بشأن البلوجر روكي أحمد بتهمة ”الفسق والفجور ”

التحفظ على الفتاة الأوكرانية المتهمة في حادث سيارة بالتجمع الخامس

nawy