عاجل: النيابة تأمر بدفن وكيل أعمال هشام طلعت مصطفى بعد تقرير الطب الشرعى

الموجز
صرح المستشار محمد عبد السلام المحامى العام لنيابات جنوب سيناء، بدفن جثة محمد كمال هاشم (44 عاما)، مقيم في شرم الشيخ، ممثل مالك فندق الفورسيزونز ووكيل أعمال رجال الأعمال طلعت مصطفى، والذي عثر عليه داخل حمام مسكنه غارقا في دمائه.
وقد وصل فريق من الطب الشرعي في ساعة متأخرة من أمس الثلاثاء إلى مستشفى شرم الشيخ الدولي لمعاينة الجثة وكتابة التقرير، ومن المعاينة المبدئية تبين أن الجثة بها جرح ذبحي غائر في الرقة بطول 10 سم من ناحية الجهة اليسرى، ولم يوضح التقرير حتى الآن سبب الوفاة.
كان اللواء مجدي موسي مدير أمن جنوب سيناء، تلقى بلاغا من العميد أحمد فاروق مدير المباحث، يفيد مقتل وكيل أعمال رجال الأعمال طلعت مصطفى داخل مسكنة بمنتجع الفورسيزونز بشرم الشيخ مذبوحا بسكين، وبناء عليه كلف مدير الأمن مدير المباحث بتشكيل فريق للبحث والتحري على أعلى مستوى لمعرفة الأسباب الحقيقية وراء الحادث ودوافع الجريمة.
وقالت زوجة المجني عليه، في أقوالها، إنها كانت ذهبت هي وابنتها لتجهيز الإفطار وذهب هو للحمام، وأضافت أنها قامت بتجهيز الإفطار ولم يخرج المجني عليه من الحمام، فذهبت إليه فوجدته مذبوحا في الحمام ويصيح "دعوني أموت أريد أن أموت"، وقامت بإبلاغ إدارة الفندق والأمن، وقاموا باستدعاء الإسعاف لإنقاذه.
على جانب آخر، أكد جميع الشهود من أمن الفندق أنه قال أثناء نقله إلى الإسعاف "سيبوني أموت، أنا قتلت نفسي، مراتى ملهاتش دعوة"، وأمرت النيابة العامة بتسليم جثة المجني عليه لذويه كما صرحت بدفن الجثة.
تم نسخ الرابط