تفاصيل تدريبات الأهلى اليوم استعدادا لمواجهات السوبر المصري

استعدادات قوية للأهلي
استعدادات قوية للأهلي قبل مواجهات السوبر المصري

علي قدم وساق تجري استعدادات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  للمشاركة في بطولة السوبر المصري حيث استأنف الفريق تدريباته مساء اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة عقب انتهاء فترة الراحة التي قررها مارسيل كولر عقب خشارة السوبر الإفريقي.

ويرصد الموجز تفاصيل تدريبات الأهلي اليوم حيث استهل مارسيل كولر تدريبات الفريق بعقد محاضرة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي لشرح تفاصيل برنامج الفريق للمرحلة المقبلة.

وأدي اللاعبون مجموعة من التدريبات البدنية المتنوعة في الجيم وملعب التتش قبل أن يباشر  اللاعبون أداء التدريبات الفنية تحت إشراف مارسيل كولر المدير الفني.

الأهلي يسعي لمصالحة جماهيره في السوبر المصري

ومن جانبه قاد ميشيل يانكون مدرب الحراس تدريبا بدنيا وفنيا شارك فيه الرباعي محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف.

واختتم مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، فقرات المران بجانب من تدريبات الكرة وبعض التدريبات الخططية.

 الأهلي يترقب الأهلي قرعة  دوري أبطال أفريقيا 

من ناحية أخري يترقب الأهلي قرعة  دوري أبطال أفريقيا لمرحلة دور المجموعات في الموسم الجارى 2024-2025 وسط تخوف من الوقوع مع بيراميدز في مجموعة واحدة.

وقد أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن موعد سحب قرعة دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم الاثنين المقبل في القاهرة وذلك فى تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة.

و تشهد القرعة تقسيم الـ 16 فريقا على 4 مجموعات تضم كل مجموعة تضم 4 فرق حيث يتم اختيار فريق من كل مستوى لينضم إلى إحدى المجموعات علي أن يتأهل المتصدر والوصيف إلى الدور ربع النهائي.

موعد مواجهات الأهلي في السوبر المصري

تترقب جماهير القلعة الحمراء بطولة السوبر المصري التي تشهد مشاركة الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا حيث يلتقي الزمالك ضدّ بيراميدز علي استاد آل نهيان في الساعة 5:5 بتوقيت دبي و4:5 بتوقيت القاهرة من مساء الأحد الموافق 20 أكتوبر.

بينما يلتقي فريق الأهلي ضدّ سيراميكا كليوباترا على أرض استاد محمد بن زايد في التاسعة بتوقيت دبي والثامنة بتوقيت القاهرة من مساء الأحد الموافق 20 أكتوبر.

اقرأ أيضا:

موعد سحب قرعة دورى أبطال أفريقيا

تشكيل ريال مدريد ضد فياريال في الدوري الإسباني.. موقف مبابي وبيلينجهام




 

 

تم نسخ الرابط