الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 6 يوليو 2024 05:40 صـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

إيناس كامل لـ”الموجز”: ”الخلبوص” نقلة فنية جديدة لي .. وأستعد لتصوير ”مشاعر”

بدأت الفنانة إيناس كامل حياتها الفنية كمقدمة برامج تلفزيونية إلي أن دخلت عالم التمثيل بمشاركتها في مسلسل "الدالي" بجوار النجم نور الشريف لتبدأ مشوارها الفني وتنطلق لتحقق نجاحا وشهره كبيرة ، وقد ظهرت "إيناس" مؤخرا بشخصية مميزه من خلال مشاركتها في فيلم "الخلبوص" مع الفنان "محمد رجب".
وقد أعربت "كامل"عن سعادتها بالمشاركة في فيلم الخلبوص، قائلة : سعيدة جدا بمشاركتي في هذا الفيلم الكوميدي المميز والمشاركة مع محمد رجب لأني تعلمت منه الكثير، بسبب دقته ونصائحه الدائمة كما اسمتعت أيضا بالعمل مع المخرج إسماعيل فاروق، لأنه مخرج يهتم بالممثل ويقوم بمراقبته وملاحظته, ويقف معه بكل تركيزه واستطاع أن يقدمني في الفيلم بشكل مختلف ومميز عما سبق أن قدمته .
وعن رد فعل الجمهور حول الفيلم قالت إيناس كامل لـ"الموجز": شعرت بالفرحة بسبب ردود الفعل التي وجدتها من الجمهور منذ طرح الفيلم والحمد لله الفيلم حقق إيرادات مرتفعة والجميع وجده فيلم كوميدي يناسب كل الأسر المصرية لأنه بعيد عن الإسفاف والإبتزال .
وأكدت : دوري بالفيلم جديد ومختلف حيث أقوم بدور بنت ثورية ومناضلة تلتقي شاب من الطبقة الغنية جدًا لتدخل حياته وتجد فيها الثراء الفاحش لانها فقيرة نوعًا ما وعندما تذهب لبيت محمد رجب في العمل تجد عنده طعامًا
كثيرًا وحياة رغده كثيرا وتتوالي الأحداث والمفارقات الكوميدية ،وهذا الدور جديد تمامًا عن أدواري السابقة.
وتابعت: أصعب ما واجهته أثناء تصوير الفيلم هو ركوب الموتوسيكل، والأكل الكثير خاصة أنني أجسد شخصية فتاة تأكل بشراهة شديدة وهذا الأمر أتعبني كثيرا.
وأضافت: كنت أنتظر طرح الفيلم بفارغ الصبر بعد أن تم تأجيله أكثر من مرة موضحة ان قرار عرضه بعد موسم عيد الفطر يعود للشركة المنتجة وهذا كان قرار صائب حتي يستطيع الجمهور مشاهدته بشكل أفضل .
ولفتت إلى مشاركتها في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل "لعبة إبليس" والذي شاركت به بجوار النجم يوسف الشريف الذى حقق أعلى نسبة مشاهدة.. مضيفة "أعجبت بشخصية الفتاة الشريرة التى جسدتها لدرجة وصلت أنني تلقيت ردود أفعال على مواقع التواصل الاجتماعى تعبر عن كره الجمهور للشخصية التي أجسدها بسبب تميزي فى تقديمها ، وهذه المشاركة قدمتني بشكل مختلف أيضا عن ما سبق أن قدمته في مسلسل رمضان قبل الماضي " الصياد" حيث كنت أجسد شخصية فتاة هادئة وطيبة ولكن في "لعبة إبليس" ظهرت بإختلاف تام وهو الشخصية الشريرة" .
وقالت : العمل مع الفنان يوسف الشريف هو أمر ممتع ومميز لانه فنان يعمل بروح التعاون مع فريق العمل وهذا أمر جميل أن يكون نجم المسلسل متعاون مع الجميع من أجل إنجاح العمل الذي يقدمه.
وأشارت : أعمل علي تصوير مسلسل جديد "مشاعر " في منتصف سبتمبر المقبل وهو مكون من 60 حلقة وتأليف احمد نور وحتي الآن لم يستقر علي ترشيح باقي فريق العمل حيث يعتمد العمل علي البطولة النسائية لأربع فنانات لانه عمل نسائى على وتيرة مسلسل قلوب وحكايات بنات.
واكدت "كامل" أن المسلسل سوف يعرض خارج السباق الرمضانى القادم وهو ما اسعدني لان المسلسلات التى تعرض فى رمضان وان كانت جيده وحققت اعلى نسبة مشاهدة تعتبر أيضا مظلومة وسط التكدس لان كثرة المسلسلات تشتت المشاهد وبالتالى يقرر الاستقرار على قناة واحدة حتى لا يحدث له حالة ملل مما يعرض أعمال كثيرة للظلم.
وأضافت : الأعمال الدرامية الطويلة والتي تكون حلقاتها أكثر من 30 حلقة لا تجعل الجمهور يشعر بالملل لانها أصبحت دراما مطلوبة ومنتشرة وتحقق نجاحا بدلا من اللجوء للأعمال التركية والهندية فالفنانين المصريون قادرون على تقديم كل أنواع الدراما لان مصر أصبحت رائدة في مجال العمل الدرامي حاليا .
nawy