سفيرنا بألمانيا يزور مصابي الحادث الأليم من المصريين بـ”دريسدن”

الموجز
قام الدكتور محمد حجازي، سفير مصر لدى ألمانيا، بزيارة مصابي الحادث الأليم الذي راح ضحيته ثلاثة مصريين كانوا قادمين من فيينا لتحية الرئيس عبد الفتاح السيسي وحضور لقاءه مع الجالية المصرية في ألمانيا وأوروبا.
فقد زار السفير المصري نبيل يني أحد المصابين في احدى مستشفيات دريسدن والسيدة مارسيل يعقوب في مستشفى أخري في دريسدن ، حيث اطمأن السفير محمد حجازي على حالتهما ، وقال ـ في تصريحات صحفية، أن حالتهما مستقرة.
كما نقل الدكتور حجازي التعازي لأسرة المواطنين خليل رزق الله وصبحي يعقوب ، بالإضافة إلى أسرة رشاد يعقوب، وأعرب لهم عن مواساة وعزاء الشعب المصري كله وعلى رأسهم السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.
كما نقل السفير "حجازي"، تعازي ومواساة الجالية المصرية في مصر وألمانيا وكل أوروبا إلى أهل الضحايا ، وأشار الي أن السفارة المصرية فى فيينا والقنصل محمد فرج يتابعون الحالات المصابة حتى استقرارها وتقديم التسهيلات المطلوبة لهم.
وكان 5 مصريين قد تعرضوا لحادث راح ضحيته ثلاثة وأصيب اثنان أثناء انتقالهم بسيارتهم من فيينا إلى برلين للترحيب بالرئيس عبد الفتاح السيسي خلال زيارته إلى ألمانيا ، ووقع الحادث على مسافة مائتي كيلو متر من برلين بالقرب من مدينة دريسدن الألمانية ، حيث تم نقل المصابين إلى مستشفيات دريسدن.
تم نسخ الرابط