رأس السمكة .. احدث خطط الاغتيالات فى التنظيم الدولى للاخوان

الموجز
قرر التنظيم الدولي لجماعة الإخوان الإرهابية في اجتماع عقدة مؤخراً باسطنبول، وعقب أداء الرئيس التونسى الجديد الباجي السبسي اليمين الدستورية، تكليف الجناح المسؤول عن عمليات الاغتيالات بوضع خطة لاغتيال عدد من المسؤولين بتونس منهم رئيس البرلمان التونسي، وعدد من قيادات حزب نداء تونس، والرئيس التونسي أيضاً لنشر الفوضى وعدم الاستقرار.
وقد رصدت أجهزة استخباراتية أوروبية وعربية، ومنها أجهزة مخابرات فرنسا وإيطاليا ومصر والجزائر، التعليمات التي تم إصدارها خلال هذا الاجتماع، والذي تغيب عن حضوره راشد الغنوشي زعيم حركة النهضة التونسية، حتى لا توجه إليه أية اتهامات لتورطه في هذا المخطط.
وذكرت تقارير أمنية عربية أن مخطط الاغتيالات سيشمل عدداً من كبار قادة الجيش والشرطة والحرس الخاص للرئيس التونسي خاصة أنه أجريت عمليات أدت إلى اغتيال وقتل نحو 60 من أفراد الأمن والحرس التونسي خلال عام 2014، علاوة على اغتيال شخصيات مدنية منهم شكري بلعيد.
وأكد اللواء محمد الجوهري الخبير المصري في مجال مكافحة الإرهاب، أن تنظيم الإخوان الدولي بعد أن لحقت به خسائر عديدة على أرض مصر وتونس، أصبح سلاح الاغتيالات هو السلاح الوحيد الذي يسعى لاستخدامه حالياً، ويخطط من أجل اغتيال الرؤوس، وأن الخطة الموضوعة هي خطة "رأس السمكة" التي اعتمدت مؤخراً في اسطنبول
تم نسخ الرابط