كشف غموض لغز العثور على جثة مسن داخل كشك

الموجز
كشفت مباحث الدقهلية، غموض العثور على جثة عجوز مقتول داخل الكشك الخاص به بعد تورط عامل وزوجته - جيران القتيل - فى قتله من أجل سرقته.
تلقى اللواء حسن عبد الحى مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من العميد السعيد عمارة مدير مباحث المديرية، بالعثور على جثة المدعو حلمى الغريب الذكى، 85 سنة، صاحب كشك بقالة ببندر دكرنس، مقيم بذات العنوان مسجاة على الأرض داخل الكشك خاصته، وبها جرح طعنى وآخر قطعى بالبطن وجروح قطعية بفروة الرأس.
وتم نقل جثته إلى مشرحة مستشفى دكرنس العام، وبسؤال ابنته أقر بأنها علمت بالواقعة من بعض الأهالى ولم تتهم أحد بالتسبب فى مقتل والدها، وبتشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث وملابساته وتحديد المتهم وضبطه والأداة المستخدمة، أسفرت جهود البحث على أن مرتكبى الواقعة كل من وجيه.م.ك.ا، 46 سنة، عامل، وزوجته عبير.م.ا.م، 36 سنة، ربة منزل، يقيمان فى بندر دكرنس.
وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهمين، وبحوزتهما مبلغ مالى قدره، 365 جنيهاً، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بقصد السرقة، حيث اتفقا فيما بينهما بافتعال وجود خلافات زوجية بينهما، وقام الأول باستدراج المجنى عليه إلى مسكنه المجاور للكشك الخاص به بقصد التدخل للصلح فيما بينهما، وقاما بالتعدى عليه بالضرب بسلاح أبيض سكين بحوزتهما، وأحدثا ما به من إصابات التى أودت بحياته.
تم نسخ الرابط