حسام حسن : أسعى لتحقيق رؤية الجوهري مع الأردن .. واريد مواجهة مصر وديا

الموجز
قال المصري حسام حسن المدير الفني للمنتخب الأردني لكرة القدم بأنه يسعى لتحقيق رؤية المرحوم محمود الجوهري بأن يصبح مدرب كبير بعدما وصفه في تصريحات سابقة ل بأنه مشروع مدرب عالمي.
وأضاف حسام حسن ان الكابتن محمود الجوهري يعني ليه الكثير وانه ترك بصمات واضحة على ساحة الكرة الأردنية، واسعى جاهدا لتحقيق تطلعات المنتخب الأردني وجماهيره مثلما فعل الجوهري .
وكشف حسام حسن عن أنه طلب شخصيا تأمين مواجهة ودية للمنتخب الأردني أمام نظيره المصري تأتي في اطار التحضيرات لمواجهة منتخب سوريا يوم "15" اغسطس القادم والمقررة في العاصمة الإيرانية طهران في تصفيات كأس آسيا.
وقال حسن: ننتظر رد الإتحاد المصري على ذلك، وفي حال لم يكتب لنا مواجهة منتخب مصر فلقد طلبنا من المدير الإداري للمنتخب اسامة طلال مخاطبة عدد كبير من الإتحادات لتأمين مواجهة ودية تجعلنا نقف على جاهزية اللاعبين الفنية والبدنية بدقة.
واضاف حسن : تعاقدي مع المنتخب الأردني لم يحتاج لمفاوضات طويلة، فالأمير علي بن الحسين رئيس الإتحاد هاتفني ووافقت على تسلم المهمة كوني أدرك مليا بأن كرة القدم الأردنية تعيش في حالة ألق وأسعى لأكون جزء من هذه المسيرة المضيئة.
وتمنى حسام حسن على الأندية الأردنية التعاون مع المنتخب الأردني وبما يحقق تطلعات كرة القدم الأردنية.
وسيخوض المنتخب الأردني اليوم الاثنين تدريبين، الأول يبدأ في الرابعة والنصف عصرا والثاني يبدأ في العاشرة والنصف مساء.
وكان حسام حسن استدعى "28" لاعبا لصفوف المنتخب، حضر تدريب الليلة "22" لاعبا حيث تغيب عن التدريب كل من
شادي أبو هشهش وعبد الله ذيب وياسين البخيت وعدي الصيفي وأنس بني ياسين ومصعب اللحام لارتباطاهم بتدريبات فرقهم بالخارج.
وكانت القائمة التي أعلنها حسام حسن قد ضمت : عامر شفيع، أحمد عبد الستار، عبدالله الزعبي، صلاح مسعد، انس بني ياسين، محمد مصطفى، خليل بني عطية، باسم فتحي، محمد الدميري، عدي زهران، ابراهيم الزواهرة، محمد منير، شادي ابو هشهش، سعيد مرجان، بهاء عبد الرحمن، عصام مبيضين، عامر ذيب، عدي الصيفي، عبدالله ذيب، احمد هايل، حمزة الدردور، ياسين البخيت، عدنان عدوس، رائد النواطير، مصعب اللحام، احمد سمير، ثائر البواب، حسن عبد الفتاح.
تم نسخ الرابط