الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 12:05 صـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
دوري أبطال أوروبا.. التعادل الإيجابي 2-2 يحسم قمة ريال مدريد وبايرن ميونخ في ذهاب نصف النهائي مع اقتراب شم النسيم 2024.. تعرف على اتيكيت تناول الفول النابت رئيس هيئة تعليم الكبار : دعم رؤية الدولة في تحويل التعليم من الأمية إلى ريادة الأعمال دوري أبطال أوروبا.. تشكيل بوروسيا دورتموند المتوقع ضد باريس سان جيرمان بدء صرف السلع التموينية لشهر مايو 2024 غدًا.. اعرف الأسعار «حلم الكونفدرالية».. مواجهات نارية وقوية تنتظر الزمالك في شهر مايو الغندور يدير قمة الأهلي والإسماعيلي.. حكام مباريات الأربعاء في الدوري المصري تطورات إصابة محمد الشناوي وموقفه من مواجهة الترجي التونسي الأخضر دوخ الناس.. سعر الدولار بنهاية اليوم الثلاثاء سلة الاتحاد تطيح بـ الزمالك ويضرب موعدًا مع الأهلي في نهائي كأس مصر دوري أبطال أوروبا.. «فينيسيوس» يتقدم لـ ريال مدريد أمام بايرن ميونخ في الشوط الأول برومو حلقة ياسمين عبد العزيز مع إسعاد يونس يتصدر التريند

«ارزقها فوق عمرها عمرًا».. أفضل 5 أدعية للأم

دعاء للأم
دعاء للأم

دعاء اليوم.. تعد الأم من أعظم النعم التي يمن الله عزو وجل بها على عباده، ويحرص الكثيرون على البحث عن أفضل أدعية للأم؛ لكي يطلبوا لها من الله الصحة والعافية والبركة في العمر، خاصة أن الدعاء أفضل هدية تقدم لمن نحب.

أدعية للأم

يقدم"الموجز" في السطور التالية أدعية للأم؛ لزيادة البركة في العمر والصحة والعافية:

  1. " اللهمَّ ارزق أُمي فوق عمرِها عمراً، وفوق صحتها عافية، ولا تحرمني من وجودها، ورضاها، واجعل سعادتها كظلها ترافقها. اللهمَّ اجعل أُمي مِمَن تقول لها النار اعبري فإن نوركِ أطفأَ ناري، وتقول لها الجنة أقبلي فقد اشتقت إليك من قبل أن أراك"
  2. " اللهم أسعد أمي أضعاف ما أسعدتني وانثر في جسدها عافية دائمة. اللهم أبعد عن أمي متاعب الدنيا ولا تُذقها طعم الألم، اللهم اكتب لأمي السعاده الدائمة"
  3. " اللهمَّ اجعل أُمي من السبعين ألفاً الذين يدخلون الجنة من غيرِ حسابٍ ولا سابق عذاب، واجعلها من الذين لا خوفٌ عليهم ولا هم يحزنون"
  4. " ربّ أبعد عن أُمي متاعب الدّنيا، ولا تُذقها طعم الألم، ولا دموع الحزن، يا ربّ بحجمِ سمائِك السابعة أرح قلبها، وأسعدها واحفظها لي. اللهمَّ اجعل أُمي لا تشكي هماً، ولا تتألم وَجعاً، وأسعدها سعادةً لا اكتفاء منها"
  5. " ربي أوصيك بقلب أمي خيراً، اللهم اكتب لأمي ابتسامة لا تغيب عنها وقلباً لا يحزن أبداً"

اقرأ أيضا:

دعاء النبي في آخر رمضان.. «اجعلنا ممن فاز بالأجر»

كيفية صلاة العيد تتصدر التريند والإفتاء تُجيب

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.