الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 03:41 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

«يا غيّاث المستغيثين».. أفضل أدعية ليلة القدر

أدعية ليلة القدر
أدعية ليلة القدر

أدعية ليلة القدر.. خلال الساعات الأخيرة، ضجت محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي بالحديث عن أدعية ليلة القدر، حول أفضلها وأعظمها ثوابًا، حيث يحرص الكثيرون على اغتنام فضل وبركة هذه الليلة التي تعادل في عبادتها 1000 شهر.

أدعية ليلة القدر

يستعرض "الموجز" في السطور التالية مختارات من أدعية ليلة القدر في اليوم الاثنين 29 رمضان؛ لاغتنام نفحات الساعات الأخيرة في هذا الشهر الفضيل:

  • " اللهم أَقِلْ عثراتنا واغفرْ زلَّاتنا وكفِّر عنَّا سيئاتنا وتوفَّنا مع الأبرار، يا عزيزُ يا غفَّار برحمتك يا أرحم الراحمين".
  • " اللهم استُرْ عَوْرَاتِنا، وآمِنْ رَوْعاتِنا، واحفظنا من بين أيدينا، ومِن خلفنا، وعن يميننا، وعن شمائلنا، ومِن فوقنا، ونعوذ بعظمتك أن نُغتالَ من تحتنا يا رب العالمين"
  • " اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك، ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي، وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت".
  • " اللهم ارزقني رزقًا واسعًا حلالًا طيبًا من غير كدٍّ، واستجب دعائي من غير رد، وأعوذ بك من الفقر والدّين، اللهم يا رازق السائلين، يا راحم المساكين، ويا ذا القوة المتين، ويا خير الناصرين، يا ولي المؤمنين، يا غيّاث المستغيثين، إياك نعبد وإيّاك نستعين".
  • " اللهم ألبسني العافية حتى تهنيني بالمعيشة، واختم لي بالمغفرة حتى لا تضرني الذنوب، واكفني كل هول دون الجنة حتى تبلغنيها"

اقرأ أيضًا:

هل ليلة القدر ليلة وترية؟.. الإفتاء تُجيب

عالم أزهري يكشف مفاجأة حول علامات ليلة القدر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.