الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 11:03 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

دعاء ليلة القدر.. «نسألك من فضلك»

دعاء ليلة القدر
دعاء ليلة القدر

مازالت نفحات شهر رمضان المبارك مستمرة حتى مغرب آخر يوم فيه والذي تحدده دار الإفتاء المصرية بعد استطلاع هلال شهر شوالـ في يوم 29 رمضان من كل عام، لذلك يطمع الكثير اغتنام هذه الساعات القليلة ويبحثون عن دعاء ليلة القدر ؛ أملًا في أن تكون هذه آخر ليالي شهر رمضان الكريم.

دعاء ليلة القدر

وفي إطار حرص الموجز على تلبية ما يهتم به القراء نستعرض دعاء ليلة القدر اليوم الاثنين 29 رمضان، مما ودر في كتب الأذكار والسلف الصالح على النحو الآتي:

  1. "يا رب نسألك من فضلك وكرمك أن تغفر لنا ذنوبنا، وأن تُطهر قلوبنا، وأن تقبل توبتنا، وأن تُجيب دعواتنا، وأن تُنير دربنا".
  2. " اللهم اكتب لنا في هذه الليلة المباركة كل ما هو خير، واصرف عنا كل ما فيه شر، ووفقنا لما فيه صلاح الدين والدنيا".
  3. " اللهم اجعلنا من الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه، واجعلنا من الشاكرين لنعمتك، ومن الذاكرين لك في كل حين".
  4. " اللهم إنا نسألك من الخير كله عاجله وآجله ما علمنا منه وما لم نعلم ونعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله ما علمنا منه وما لم نعلم يا رب العالمين وأكرم الأكرمين".
  5. " اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعفُ عني، واهدنِ إلى الصواب في ديني ودنياي وعاصمة أمري".
  6. " اللهم إني أسألك أن تغنني بحلالك عن حرامك وبطاعتك عن معصيتك يا رب العالمين".
  7. " اللهم يا معلم القرآن ويا خالق كل شيء وموليه أسألك الشفاعة، اللهم أوردتنا حوضه ولا تحرمنا من زيارته يا حنان يا منان واسقنا من يده الشريفة شربة هنيئة مريئة لا نظمأ بعدها أبدًا.

اقرأ أيضًا

«أسألك بنور وجهك».. أدعية ليلة القدر
ترقبها الليلة.. دعاء ليلة القدر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.