الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 03:49 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

يبدأ الليلة.. مواعيد عرض مسلسل كوبرا

مسلسل كوبرا
مسلسل كوبرا


تبدأ قناة Mbc مصر اليوم الأربعاء، في عرض أولى حلقات مسلسل كوبرا، الذي يقوم ببطولته النجم محمد إمام، وذلك في تمام الساعة 10 مساءً،ويعاد في تمام الساعة 10 صباحاً، ويعرض أيضًا على قناة Mbc مصر 2 الساعة 1.30 صباحاً ويعاد الساعة 5 مساءً، بجانب عرضه على منصة shahid.

أحداث مسلسل كوبرا

يُقدم محمد إمام في مسلسل "كوبرا" دراما شعبية تمزج بين الكوميديا والأكشن، حيث يتبع الشاب علي صالح المعداوي، المعروف بـ"كوبرا"، رحلة هروب طويلة بعد خروجه من السجن، يطمح في بدء حياة جديدة، إلا أنه يجد نفسه مُتورطاً في جريمة قتل تورط فيها مُعلمه السابق في عالم الجريمة "شيخون"، ما يؤدي إلى فقدانه لأمه وأخته، فيضطر بعدها للتنقل بين عدة مدن للإختباء برفقة أصدقائه القُدماء، سعياً لإثبات براءته.

أبطال مسلسل كوبرا

مسلسل كوبرا، من تأليف أحمد محمود أبو زيد، إخراج أحمد شفيق، بطولة محمد إمام، مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغنى، محمود البزاوى، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخى، دنيا ماهر، الحان المهدى، منة فضالى، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور.

ويشهد مسلسل "كوبرا"، للنجم محمد إمام، عودته للدراما الشعبية التي يتخللها الكوميديا والأكشن، بعد غياب لمدة عامين من تقديمه للأكشن والكوميديا في آخر أعماله الدرامية بمسلسل "النمر" الذى عرض في دراما رمضان 2021، وشاركه في بطولة العمل هنا الزاهد محمد رياض، نرمين الفقى، بيومى فؤاد، خالد أنور، محمود حافظ، ولاء الشريف، محمد مهران، إيناس كامل وكان من إخراج شيرين عادل.

فيلم"أبو نسب"

ويعد فيلم "أبو نسب" آخر أفلام محمد إمام، الذي حقق من خلاله نجاحاً كبيراً فور عرضه بالسينمات، وشاركه في بطولته ماجد الكدواني، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، علاء مرسى ومجموعة من ضيوف الشرف منهم شيكو وماجد المصرى ومحمد ثروت، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام، وإنتاج شركات سيرنجي فيلمز ومصر العالية وماجيك بيز، ونيو سينشري وفيلم سكوير وأوسكار.


اقرأ أيضًا:

تعرف على موعد عرض مسلسل كوبرا


مسلسل كوبرا يتصدر التريند.. تعرف على السبب

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.