الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 02:32 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

ملخص الأحداث.. مسلسل مليحة الحلقة 2 موعد العرض والقنوات الناقلة لها

مسلسل مليحة
مسلسل مليحة

تصدر اسم مسلسل مليحة، تريند جوجل، وذلك بعد عرض الحلقة الأولى مساء أمس، والتي تضمنت استلام "أدهم" دياب لعمله على الحدود في العريش، وفور وصوله إلى مطار شرق القاهرة، تلقى اتصالاً من رئيسه يُكلفه بأولى مهامه، حيث كان على موعد مع مجموعة من الرجال يقومون بتهريب السلاح، ثم بدأ في تنفيذ المهمة المكلف بها، وانتهت الحلقة على ذلك.

كما شهدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "مليحة" عمل "مليحة"سيرين خاس كممرضة في مستشفى في بنغازي، و كانت برفقة الدكتور "هشام" على الطيب، وعند عودتها إلى المنزل، بدأت تتذكر أحداث الانتفاضة الثانية والتخريب الذي أصابها وعائلتها من جيش الاحتلال الإسرائيلي قبل مغادرتها إلى ليبيا، ظهرت علامات الحزن والتأثر عليها، وتحدثت مع جدتها ديانا رحمة عن اشتياقها للعودة مرة أخرى إلى فلسطين.

مواعيد عرض مسلسل مليحة والقنوات الناقلة له


تعرض قناة ON، مساء اليوم الحلقة الثانية من مسلسل مليحة الذي يقوم ببطولته النجم دياب، وذلك في تمام الساعة 11:30 مساءً، ويعاد لأول مرة في تمام الساعة 8:15 صباحاً، كما تذاع تلك الحلقة على قناة CBC أيضًا في تمام الساعة 6:05 مساءً، وتعاد في تمام الساعة 9:45 صباحاً، ويعرض على قناة الحياة في الساعة 11:15 مساءً، ويعاد الساعة 5:15 صباحاً ويعاد مرة أخرى 8:15 صباحاً، بجانب عرضه على منصة Watch it.


تفاصيل شخصيات أبطال مسلسل مليحة

وتظهر الفنانة سيرين خاس، خلال أحداث مسلسل مليحة بدور فتاة فلسطينية تمارس مهنة التمريض، في أحد المستشفيات بليبيا، وذلك بعدما هاجرت عن فلسطين برفقة جديها، عقب أحداث الانتفاضة عام 2000، وذلك بسبب قصف منزلهم، من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، ثم تلتقي بالضابط أدهم الذي يلعب دوره النجم دياب، على الحدود المصرية الليبية، وأثناء محاولتها هي وعائلتها للعودة لغزة، يجدون أنهم فقدوا أوراقهم الشخصية، ثم تنشأ بين مليحة وأدهم مشاعر حب، لكنها وأهلها يرغبون في العودة لقطاع غزة.


ويظهر الفنان علي الطيب بدور رجل يُدعى"هشام هلال"، وهو طبيب نساء وتوليد بمستشفى في ليبيا، بينما يظهر دياب بدور ضابط شرطة في حرس الحدود يُدعى أدهم، وهو نجل الفنانة ميرفت أمين، ويجسد دور شقيقه الفنان أمير المصري، بينما يلعب أشرف زكي دور خالهما، وهو متزوج من الفنانة حنان سليمان، ويضع الموسيقار خالد حماد الموسيقى التصويرية للعمل.


أبطال مسلسل مليحة

بطولة دياب، ميرفت أمين، أشرف زكي، حنان سليمان، ماجدة زكي، أمير المصري، مروان عايش، الفلسطينية سيرين خاس، رحاب الشناط، ديانا رحمة، مروة أنور، ومن تأليف رشا عزت النجار وإخراج عمرو عرفة.


اقرأ أيضًا:
مسلسل مليحة.. مواعيد عرضه والقنوات الناقلة له وقصته

رمضان 2024.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل مليحة والقنوات الناقلة له

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.