الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 14 مايو 2024 12:41 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أول تعليق من جوميز بعد تأهل الزمالك لنهائي الكونفدرالية

الزمالك
الزمالك

أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، عن سعادته بعد تأهل فريقه إلى نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية مساء اليوم الأحد.

وحقق الزمالك فوزًات كاسحًًا على دريمز بثلاثية نظيفة مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليتأهل إلى النهائي وينتظر منافسه بين اتحاد العاصمة ونهضة بركان.

وقال جوميز بعد المباراة: "لقد عملنا بجد في الفترة الماضية واستطعنا تقديم أشياء مميزة ولدينا لاعبين رائعين".

وأضاف: "نستحق الفوز والوصول للمباراة النهائية، وبالنسبة لي لم نستقبل أهدافًا اليوم نظرًا لمستوى الدفاع الجيد بجانب الأجنحة".

وشدد جوميز على أن فريقه حقق الهدف المطلوب، مشيدًا بأداء مهاجمي فريقه، كما أشاد بمستوى مدافعي الزمالك وقدرتهم على التعامل مع هجوم الفريق الغاني.

وأوضح جوميز أن فريق دريمز يضم عناصر مميزة في صفوفه، إلا أن الزمالك كان أفضل واستحق الفوز باللقاء.

وتأهل الزمالك إلى نهائي كأس الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه، بعدما تأهل في نسخة 2019، وتوج باللقب على حساب نهضة بركان

اقرأ أيضًا: الزمالك يتأهل إلي نهائي الكونفدرالية الإفريقية بالفوز علي دريمز بثلاثية نظيفة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.