الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 07:43 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عمرو دياب هو اللي جري ورايا.. أبرز تصريحات شيرين رضا

شيرين رضا
شيرين رضا

تصدرت الفنانة شيرين رضا، تريند "جوجل"، وذلك بعد تصريحاتها أمس في برنامج “ العرافة” مع الإعلامية بسمة وهبة، حيث كشفت خلال اللقاء عن كواليس زواجها من الهضبة عمرو دياب قبل انفصالها عنه، وعن علاقتها بابنتها نور، وغيرها من التصريحات التي سوف نرصدها في السطور التالية:

تصريحات شيرين رضا

وقالت شيرين رضا، أنها في بداية علاقتها بالهضبة عمرو دياب، لم تحاول لفت نظره، وأنه هو من جرى ورائها، قائلة:"لم أحاول لفت نظره، لأننا نعرف بعض جيدا، فقد كان يعرفني جيدا وصافحني، وبالنسبة لمين شد التاني، هو اللي جري ورايا، وعمرو دياب كان واضحاً وصريحاً ودخل قالي أنا عاوز أقابل باباكِ وأتجوزِك" .

وكشفت شيرين رضا عن سبب انفصالها عن عمرو دياب، مؤكدة على أن الحياة بينهما أصبحت مستحيلة، مُعلقة :" وقت الانفصال كنا بنتخانق والحياة مش لذيذة، وأفضل ننفصل ونبقى أصدقاء عن إننا نكمل والمشاكل تكبر، ومنقدرش نبص في وش بعض”.

كما علقت الفنانة شيرين رضا، على سبب عدم مشاركة ابنتها صورها مع الفنان عمرو دياب على حسابها عبر “إنستجرام”، لافتة أن ابنتها ترغب في أن تستقل بنفسها بعيدًا عند والديها، :"نفسها لما حد يدوس لها فولو يبقى لنور مش لبنت شيرين رضا وعمرو دياب، ونجحت في هذا الأمر، فأحيانًا، ألتقي سيدات لا أعرفهن ويقلن لي إنهن يحبن نور ويتابعنها جيدًا على السوشيال ميديا، كما أنها لا تريد مني أو عمرو دياب الترويج لحسابها عبر موقع إنستجرام، وأنا أسألها، لماذا أعتقد أنها تريد أن تستقل بنفسها”.

هجوم شيرين رضا على عبير الشرقاوي

كما شنت هجوماً حادًا على المعتزلة عبير الشرقاوي، بعدما قامت بمهاجمة ابنتها وابنة الفنان عمرو دياب بعد إعلان خطبتها عبر حسابها على “إنستجرام” ، حيث كتبت مؤخرًا: “ بنت عمرو دياب واللي بتعمله شيء مقزز ومقرف إلى أبعد الحدود.. يا بنتي إذا بليتم فاستتروا”.

ودفع ذلك شيرين رضا للرد على تصريحها، قائلة: “مريضة نفسياً، لما تعمل عقلها بعقل بنت صغيرة وتشتمها تبقى فاضية ومريضة نفسياً هذه الفنانة اعتزلت وانتهى الامر، تقعد في بيتها وتلم نفسها، وأدام اتحجبت يبقى عيب تقول الكلام ده، وبعدين هي مالها، عمرها ما كانت صاحبتي، نور تعمل اللي هي عاوزاه، خليها في نفسها وملهاش دعوة بابنتي”.

اقرأ أيضًا:

بعد تصدرها التريند.. أبرز التصريحات الجريئة لـ شيرين رضا

شيرين رضا توشك على الإنتهاء من تصوير ”وبينا ميعاد 2” وتنتظر عرض ”مقسوم”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.