الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 11:46 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن الحلقة 5.. محمد ممدوح كلمة السر في خلاف أمينة خليل ونفادي

أحمد مكي
أحمد مكي

تصدر اسم مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن تريند جوجل، وذلك بعد عرض الحلقة 5، التي دارت أحداثها حول دخول الكبير أحمد مكي إلى غرفته، فيتفاجئ بوجود "مربوحة" رحمة أحمد وهي ترتدي زي جديد من الريش، وذلك بعد محاولاته في زواج أمينة خليل من "نفادي" حاتم صلاح، لإنهاء لعنة الشمامة، فرفع عليها المسدس من شدة خوفه، فكشفت مربوحة عن هويتها وأوضحت له أنها اتبعت نصيحة أمينة خليل.

ملخص الحلقة 5 من مسلسل الكبير اوي


وكانت خطة الكبير، التي قام بتنفيذها خلال الحلقة 5 من مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن، لكي يصبح نفادي فتي أحلام أمينة خليل، هي قيامه بإخفاء السلسلة الخاصة بها، وعندما تكتشف عدم وجود السلسلة الخاصة بها، تبدأ في الصرخ في الدوار، فحاول الكبير تهدئتها، وبدأ ينادي على نفادي الذي استعان بشخصية المحقق كولومبو لكي يبحث عن السلسلة وبدأ في استعراض قدراته لمعرفة الحقائق، وأخبرهم أن السلسلة موجودة في برطمان المخلل، فصرخت في وجوه أمينة خليل واتهمته أنه شخص مريب وأنه من قام بسرقة السلسلة، وقررت إبلاغ الشرطة بما حدث، لكنه يخبرها أنه فعل ذلك لإنه يحبها ويريد الزواج منها، فتقرر بعد ذلك قبول الزواج منه، كما عادت خلال الحلقة أنف "الكبير" أحمد مكي لشكلها الطبيعي.


واختتمت أحداث الحلقة 5 من مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن، بذهاب أمنية خليل ونفادي للكبير اوي، وأخبرته أن نفادي يرغب في أن تركها، ويسأله عن السبب فيقول له أن الفنان محمد ممدوح قد جاء له وطلب منه ذلك لرغبته في مشاركتها معه في مسلسله المقبل.


أبطال مسلسل «الكبير أوي 8»

المسلسل بطولة، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، محمد سلام، رحمة احمد، ليلي عز العرب، مصطفى غريب،مصطفى أبوسريع، وغيرهم ومجموعة من النجوم كضيوف شرف، والعمل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج تامر مرسي، والمسلسل يعرض في موسم رمضان 2024 على قنوات ON، بجانب عرضه على منصة Watch it.


اقرأ أيضًا:


برومو مسلسل الكبير أوي 8 يتخطي ربع مليون مشاهدة

المزاريطة ولعت.. تفاصيل تعرض لوكيشن الكبير أوي 8 للحريق

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.