الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 01:37 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

نجاحي مكانش سهل وكنت محظوظة إني قابلت الناس المهمة دي في حياتي.. أبرز تصريحات يسرا

يسرا
يسرا

تصدرت الفنانة يسرا، تريند جوجل وذلك بعد تصريحاتها أمس مع الإعلامية شافكي المنيري في برنامج «كان عمري 20»، الذي يذاع عبر إذاعات راديو «النيل».

تصريحات يسرا

قالت الفنانة يسرا، إنها تعتبر نفسها محظوظة، لتعاونها مع كبار الكتاب والمخرجين في بداية مسيرتها الفنية قابلت، مُتابعة:«كنت محظوظة إني قابلت الناس المهمة دي في حياتي، وإن هما اللي اختاروني».

وأوضحت يسرا أن كل مرحلة عمرية لها جمال خاص بها، موضحة:«كل فترة ليها جمالها ومكانتها وجنونها وطعمها المختلف».

وأكدت يسرا، على أنها لا تفضل ارتداء الأحذية ذو الكعب العالي، وأنها تحب السفر في البحر أكثر من الجو، ومن الأماكن التي تفضل السفر لها كثيراً هي أسوان.

يسرا: ثاني فيلم قدمته هو«عشاق تحت العشرين».. وكنت بصور 6 أفلام في يوم واحد

وأوضحت يسرا، أنها بدأت مسيرتها الفنية قبل عشرين عاماً، وكان الفيلم الثاني الذي قدمته هو«عشاق تحت العشرين» وكان عمرها 19 عاماً، وشارك معها في الفيلم الراحل محمود عبدالعزيز، لافتة أنها في فترة السبعينيات كانت في العشرينيات من عمرها، وكانت تصور في تلك الفترة 6 أفلام في يوم واحد .

وقالت يسرا أن الاسم الحقيقي لها هو «سيفين»، مؤكدة على أن يسرا وسيفين هما شخصاً واحداً بالنسبة لها، فسيفين هي التي حلمت بأن تصبح يسرا، وأنها هي من حققت الحلم ليسرا،:" يسرا وسيفين بالنسبالي واحد، ونجاحي مكانش سهل، وفي شبابي كنت نحيفة للغاية ووزني كان بين الـ 45 والـ47 كيلو، وكنت وقتها هموت وأتخن وأكلت كل الأكلات اللي ممكن تساعدني على زيادة الوزن، وشعري كان طويل في شبابي".

فيلم "شقو"

وفي سياق آخر، يعتبر أحدث أفلام يسرا فيلم "شقو"، المقرر عرضه في عيد الفطر المقبل، وهو من تأليف وسام صبري، إخراج كريم السبكي، بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، أمينة خليل، دينا الشربيني، يسرا، أحمد فهمي، عباس أبو الحسن.


اقرأ أيضًا:

رقصة فيفي وملوخية يسرا .. تعرف على طقوس نجوم الفن في رمضان


تفاصيل إصابة يسرا بانفصام في الشخصية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.