الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 08:43 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إشادات بدور غادة عبد الرازق بعد عرض الحلقة الثانية من صيد العقارب

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

انتهت منذ قليل احداث الحلقة الثانية من مسلسل "صيد العقارب" للفنانة غادة عبد الرازق، والتي شهدت تطورات سريعة في الأحداث، وشهدت أحداث إنقاذ على وهو الفنان محمود عبد المغني، لشقيقته عايدة،. هي الفنانة غادة عبد الرازق، وذلك بعد تعرضها للدغة عقرب سام، وذلك بعد اتصاله بالإسعاف، ونقلها إلى المستشفى.

أحداث الحلقة الثانية من مسلسل صيد العقارب

وتتصاعد الأحداث من حيث استيقاظ عايدة، وهي غادة عبد الرازق، على صوت شقيقها "على"، داخل المستشفى، أثناء تلاوته للقرآن الكريم، وداعبته ببعض، الكلمات.

وبعد انقاذه لها حضر زوجها "ياسين" والذي يجسد شخصيته الفنان محمد علاء الذى اطمئن، عليها واصطحبها، لخارج المستشفى.

تصاعد الأحداث في مسلسل صيد العقارب

ومع تصاعد الأحداث ينتقل المشهد الى حسن، والذي يجسد شخصيته الفنان" أحمد ماهر"، وقام بتعنيف ابنته عايدة، بسبب عملها فى العقارب، ولكنها أخبرته بأن شغل، هام بالنسبة لها وإنها تحقق منه أرباح كبيرة، وتتصاعد الأحداث.

وتوالت ردود الفعل علي مسلسل صيد العقارب بشكل كبير لليوم الثاني، بعد إذاعة الحلقة الثانية، من مسلسل صيد العقارب للنجمة غادة عبدالرازق، وجاءت التعليقات علي شخصية غادة عبد الرازق بشكل واسع علي مواقع التواصل الاجتماعي، وتركزت التعليقات حول الإشادة بأداء "عايدة" والتي تجسد شخصيتها الفنانة غادة عبدالرازق، والتي نجت من الموت في الحلقة الثانية بعد تعرضها للدغ من قبل عقرب سام.

تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل صيد العقارب

ومع بداية عرض أحداث الحلقة الأولى من مسلسل صيد العقارب للنجمة غادة عبد الرازق، ظهرت الدكتورة «عايدة»، التي تجسد دروها الفنانة غادة عبد الرازق، وهي في الجبل تصيد العقارب، وتتوصل أخيرًا لعقرب نادر، وصفتها بأن «لدغتها والقبر»، إلى جانب ظهور عدد من رجالها يعملون معها في تجارة العقارب، على رأسهم «حمدان» الذي وبخته بشدة عندما لاحظت أنه ضم لفريقه صبي صغير السن يتيم الأب يعمل ليساعد أسرته.

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل صيد العقارب

كما تضمنت الحلقة الأولى من مسلسل صيد العقارب للنجمة غادة عبد الرازق حديث الدكتورة «عايدة» مع زوجها «ياسين»، وغربتهما في إنجاب الأطفال، فضلًا عن ظهور الفنان رياض الخولين، الذي يجسد شخصية «الحاج إسماعيل»، وهو والد «ياسين» زوج «عايدة»، وإرسال «الحاج إسماعيل» ابنه ليأتي بشقيقته من بيت زوجها بعدما تعرضت للضرب.

وقد لاقت الحلقة ردود فعل واسعة من قبل المتابعين وسط إشادة كبيرة بأداء الفنانة غادة عبدالرازق.

أبطال مسلسل صيد العقارب

مسلسل صيد العقارب من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا ويشارك به كوكبة من النجوم في مقدمتهم رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق

اقرأ أيضًا:

رمضان 2024.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل صيد العقارب والقنوات الناقلة له

غادة عبد الرازق تستكمل تصوير «صيد العقارب» بعد تغير الديكور

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.