الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 05:50 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
المالية تصدر إعلانا هاما بشأن تعليمات صرف مرتبات شهر مايو 2024 بالزيادات للمعلمين والعاملين بالدولة.. أعرف يوم قبضك الليمون والعسل أبرزها.. خلطات طبيعية لحماية اليدين من الاسمرار في الصيف انفراد .. جهات سيادية مصرية تنتهى من صفقة توافقية لوقف اطلاق النار بغزة موعد مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي دوري الأبطال والقنوات الناقلة صرف معاشات مايو بزيادة 15% في هذا الموعد مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين الزيادات وموعد الصرف .. ضوابط امتحانات صفوف النقل 2024 كاملة أسعار الذهب اليوم في بداية التعاملات المسائية تراجع أسعار الذهب .. عيار 21 يسجل 3085 جنيها للجرام الواحد موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الإسماعيلي في الدوري المصري 2023/2024 والقنوات الناقلة بعد غياب دام 16 عام... حفل عمرو دياب كامل العدد في البحرين سناء جميل.. زوجها رفض دفنها لمدة 3 أيام وفاتن حمامة سبب شهرتها محافظ القاهرة يوجه بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال

أشغال شقة حلقة 1.. معاناة حمدي وياسمين مع التوأم

مسلسل أشغال شقة
مسلسل أشغال شقة

تصدر اسم مسلسل أشغال شقة، تريند جوجل، وذلك بعد عرض الحلقة الأولى منه، مساء أمس على قناة MBC مصر، وظهر خلال الحلقة "حمدي" هشام ماجد وهو يعمل طبيباً شرعياً، وهو أيضًا زوج "ياسمين" أسماء جلال، التي تعمل مذيعة، وخلال عمله على إحدى القضايا أنجبت زوجته توأماً.

تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل أشغال شقة

وظهرت الفنانة شيرين بدور والدة "حمدي" وهي امرأة من الطراز القديم، تقوم بالمقارنة دائماً بين الماضي والحاضر، ولعبت سلوى محمد دور والدة "ياسمين"، وهي امرأة متحضرة، ولكنها على خلاف مع والدة حمدي.

ورصدت الحلقة الأولى من مسلسل أشغال شقة، مدى معاناة "حمدي" و"ياسمين" مع التوأم، فور عودتهما للمنزل، لأنهما لا يجيدان التعامل مع الأطفال، فيلجأ "حمدي" لوالدته، بسبب رفضه إحضار أي إمرأة لمساعدة زوجته في الأعمال المنزلية، ومع المشاكل التي يواجهها يقبل هذا الأمر في النهاية.


تستعين زوجته بـ"أم صابرين" التي تجسد دورها الفنانة "إنتصار" لكي تساعدها في الأعمال المنزلية، لكنها تتحدث دائماً في الهاتف، وهذا يجعلها تفقد التركيز في مهامها، فتقع في خطأ كبيرًا، فبالرغم من التحذيرات التي وجهها لها "حمدي" والتي طلب منها عدم الاقتراب من غرفة مكتبه، لكنها ذهبت إليها وأخذت"فانلة" بيضاء كانت "حرز" في إحدى القضايا، ثم تقوم بغسلها وهذا يوقعه في مشكلة كبيرة.

أحداث مسلسل أشغال شقة

وتدور أحداث مسلسل أشغال شقة في إطار اجتماعي كوميدي، عن زوجين وهما هشام ماجد الذي يظهر بدور طبيب شرعي، وزوجته أسماء التي تقدم شخصية إعلامية، والمسلسل مكون من 15 حلقة، من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

مواعيد عرض مسلسل أشغال شقة

ويعرض مسلسل أشغال شقة، يومياً في رمضان 2024، في تمام الساعة التاسعة مساءً عبر قناة MBC مصر، ويعاد في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل على قناة MBC مصر 2، وهو بطولة هشام ماجد، أسماء جلال، ومصطفى غريب، سلوى محمد علي، شيرين، وآخرون من النجوم.

إقرأ أيضا

الكوميديا تسيطر على برومو مسلسل أشغال شقة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.