الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 10:05 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فتحي عبد الوهاب يكشف تفاصيل جديدة عن شخصيته في المداح 4

فتحي عبد الوهاب وحمادة هلال
فتحي عبد الوهاب وحمادة هلال

ينافس النجم حمادة هلال في دراما رمضان القادم من خلال مسلسل "المداح أسطورة العودة"، وهو الجزء الرابع من سلسلة المداح التى قدمها علي مدار الأربع أعوام الماضية، والذي يُعرض حصرياً على "MBC مصر" في رمضان.

شخصية حمادة هلال في أحداث مسلسل المداح 4

ويستكمل صابر المداح وهو النجم حمادة هلال تفاصيل دوره في الأجزاء الماضية حيث تتصاعد الأحداث بشكل كبير وإيقاع قوي، وذلك عندما يعود بطل العمل "صابر" الذي سخر حياته لعلاج الناس بالقرآن والسنة النبوية لأفاق مُختلفة، ويواصل محاربة الجن، حيث يظهر له المارد "قزح" في صورة إنسان، ويحاول "سميح" فتح بوابات الشياطين للقضاء علي صابر الذي يقف لهم، بالمرصاد بفضل هبه الله عليه، وبمُساعدة أصحاب السر.

فتحي عبد الوهاب يتحدث عن كواليس مسلسل المداح 4

وأكد النجم فتحي عبد الوهاب أنه يشارك في العمل مع حمادة هلال وأنها هي المرة الأولى التي يتعامل فيها معه، والمخرج أحمد سمير، معرباً عن سعادته بهذا التعاون، مشيرًا أنه يعتبر نفسه من جمهور النجم حمادة هلال، مضيفًا أنه يري سر نجاح "المداح" هو ارتباطة بالثقافة الشعبية واختيار موضوع يلامس أفكار البسطاء.

وأشار فتحي عبد الوهاب إلى أنه يجسد شخصية باحث في الإعجاز القرآني، وله باع طويل، ويحظي بثقة الكثير من المُتخصصين، وفي الوقت ذاته هو يؤدي الجانب الشرير، في الحلقات ويُحاول توظيف خبرته الكبيرة في نشر هذا الشربصورة لافته أملاً في القضاء على صابر ومن يُسانده.

ضيوف شرف في مسلسل المداح 4

ويضم الجزء الرابع من مسلسل المداح مجموعة من ضيوف الشرف الذين يلعبون دور الشيطان، أبرزهم دياب، ويظهر في الحلقة الأولى من المسلسل، وتلعب مي سليم تلك الشخصية في الحلقة 15، وأيضاً تظهر سهر الصايغ وحمزة العيلي بتلك الشخصية في حلقات أخرى من العمل.

أبطال مسلسل المداح أسطورة العودة

المسلسل بطولة حمادة هلال، فتحي عبد الوهاب، بالإضافة لنجوم المواسم السابقة هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل وظهور خاص لبعض النجوم في الجزء الرابع وهم سهر الصايغ، مي سليم، محمد دياب، حمزة العيلي ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

أحداث مسلسل المداح اسطورة العودة

المسلسل تدور أحداثه عن عالم الإنس والجن ومدى الإيذاء الذي يتعرض له البشر من الجن، كما يتابع الشيخ صابر المداح حمادة هلال معركة الخير والشر التي يخوضها.

وكان حمادة هلال، قد حقق نجاحاً كبيراً العام الماضي بمسلسل المداح 3 الذي نافس به في رمضان الماضي 2023، وشارك في بطولته بجانبه هبة مجدي، يسرا اللوزي، خالد سرحان، أحمد ماهر، سلمى أبو ضيف، محمد رياض، عبدالعزيز مخيون، خالد زكي، وعدد آخر من النجوم، وكان من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

اقرأ أيضًا:

رمضان 2024.. 4 شياطين ضد حمادة هلال فى المداح أسطورة العودة

الصور الأولى من مسلسل المداح الجزء الرابع أسطورة العودة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.