الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:49 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

صبا مبارك تتصدر مؤشرات البحث علي x بسبب بين السطور

مسلسل بين السطور
مسلسل بين السطور

نجحت الفنانة صبا مبارك في تصدر تريند موقع التدوينات الشهير "x" وذلك بعد تألقها في مسلسل "بين السطور"، مع النجم أحمد فهمي.

إشادات الجمهور بأداء صبا مبارك

واعجب الجمهور باداء صبا مبارك وجاءت التعليقات علي الدور كالتالي:" هند اعترفت، للمقدم علاء لأول مرة، وعن علاقتها بجمال في الماضي، صراحة أن هند قوة علاقتها بحاتم، وحب حاتم بيقوى مع صعوبة الظروف".

وقال متابع أيضا:" هند حكت لـ ليلى عن احساسها بالذنب تجاه حاتم وبعده عنها، هند اعترفت قدام حاتم بكل حاجة عن علاقتها بجمال وتهديده ليها، تفتكروا دي نهاية علاقتهم؟".

مواعيد عرض مسلسل بين السطور

ويعُرض مسلسل" بين السطور" لـ أحمد فهمي وصبا مبارك على قناة أون تي في أيام من الأحد للخميس وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءًا.

وتدور قصة مسلسل بين السطور لـ أحمد فهمي وصبا مبارك حول حياة الإعلامية هند سالم، التي تتعرض للتشويش والعديد من التحديات وذلك بسبب جريمة معينة، تكشف العديد من الأسرار التي تهدد استقرارها وسعادتها، وتضعها في مواجهة مع ماضيها الذي كانت تحاول نسيانه".

مسلسل بين السطور يتصدر التريند

وسبق وتصدر مسلسل بين السطور تريند السوشيال ميديا، وذلك بعد عرض الحلقة الـ22 مساء، على قناة «أون»، والتي دارت أحداثها حول اتهام الإعلامية هند سالم الفنانة صبا مبارك، في قضية قتل حبيبها السابق، جمال عبد الكريم الشهير بجيمي الذي يجسد دوره الفنان محمد علاء، مما دفع القناة التي تعمل بها لإقالتها، فودعت جمهورها بمشهد مؤثر، حيث خرجت على الهواء مباشرةً، وأخبرتهم بنبأ توقفها عن تقديم البرنامج، وكانت عينيها ممتلئة بالدموع، وكان هذا المشهد مؤثراً بدرجة كبيرة في المشاهدين.

تفاصيل الحلقة 22 من مسلسل بين السطور

وأثناء التحقيق معها تخبر زوجها حاتم الذي يلعب دوره الفنان أحمد فهمي، بالعديد من الأسرار، التي أخفتها عنه، منها تهديدات جمال لها، ولكن بالرغم من شعوره بالغضب بسبب إخفاءها ذلك الأمر عنه، إلا أنه تأثر كلمتها التي قالتها على الهواء وتعاطف معها.

أبطال مسلسل بين السطور

المسلسل من تأليف نجلاء الحديني، إخراج وائل فرج، بطولة أحمد فهمي، صبا مبارك، محمد علاء، ناردين فرج، باسل الزارو، سلمى أبو ضيف، أيمن عزب، سلوى محمد علي، كريمة منصور، ليلى عز العرب، علي الطيب، وآخرون من النجوم، ويعرض يوميًا على قناة MBC في تمام الساعة الخامسة مساءً، وعلى قناة ON الساعة الثامنة مساءً.

أحداث مسلسل بين السطور

والمسلسل تدور أحداثه في إطار تشويقي، عن إعلامية شهيرة وهي هند سالم تلعب دورها الفنانة صبا مبارك، وهي متزوجة من حاتم الذي يقدم دوره النجم أحمد فهمي الذي تتغير مجرى حياته ويتحول من وكيل نيابة لمحامي، ومع مرور الأحداث تتورط هند في قضية ما بسبب رغبتها في إنقاذ برنامجها، حيث تتهم في مقتل جيمي اندرسون محمد علاء الذي يتوفى إثر حادث سيارة ولكن تثار الشكوك حول مقتله ليتم الكشف عن الكثير من الأمور في حياتها وماضيها.

اقرأ أيضًا:

مشهد مؤثر لصبا مبارك في الحلقة الـ 22من مسلسل بين السطور

تعرف علي موعد عرض الحلقات الجديدة من مسلسل بين السطور

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.