الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 11:14 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تحقيقات موسعة وسر حزن أهالي كفر الشيخ.. تفاصيل حادث معدية الموت بالجيزة

معدية الجيزة
معدية الجيزة

استغاثات وحالة من الفزع والرعب يعيشها أهالي قرية ميت الديبة محافظة كفر الشيخ، بعد تلقيهم نبأ غرق معدية نيلية بقرية نكلا بمحافظة الجيزة صباح اليوم، والتي كانت تقل أكثر من 12 شخصًا من أبناء القرية الذين تغربوا وتركوا ديارهم وكانوا في رحلة للبحث عن لقمة العيش.

تحقيقات موسعة لكشف ملابسات غرق معدية الجيزة

تجري النيابة العامة حاليًا تحقيقات موسعة للكشف عن ملابسات حادث غرق معدية قرية نكلا والتي راح ضحيتها أكثر من 10 عمال اليوم.

كانت الأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة، تلقت بلاغًا حول غرق عبارة تقل عمال إحدى شركات المقاولات بقرية نكلا في الجيزة، وعلى الفور أرسلت الجهات الأمنية فرق الإنقاذ والتدخل السريع للبحث عن المفقودين وتقديم المساعدة اللازمة.

الدفع بسيارات الإسعاف لحادث عبارة الجيزة

وفور تلقي البلاغ ، هرعت سيارات الإسعاف وفرق الإنقاذ إلى مكان الحادث، وتبين أن العبارة كانت تقل أكثر من 10 عمال.

من جهتا أعلنت وزارة الصحة والسكان أن سيارات الإسعاف نقلت 4 مصابين من ركاب المعدية إلى مستشفى مبارك المركزي، موضحة أن المصابين يعانون من أعراض اسفكسيا الغرق، حيث غادر المستشفى 3 مصابين بعد تلقي الرعاية الطبية اللازمة، ومازال مصاب واحد تحت العلاج والملاحظة.

وفاة 4 مواطنين بعبارة الجيزة

وأشارت وزارة الصحة إلى أن الحادث أسفر عن وفاة 4 مواطنين، وذلك في حصر مبدئي، مؤكدة استمرار تمركز سيارات الإسعاف في موقع الحادث، لحين انتهاء أعمال البحث عن مفقودين، مشيرة إلى رفع حالة الاستعداد في مستشفيات المنطقة والمناطق المحيطة، وتوافر جميع فصائل الدم، والأدوية والمستلزمات اللازمة للتعامل مع الحادث.

اقرأ أيضا:

القباج: صرف 65 ألف جنيه لأسرة المتوفى فى حادث غرق معدية البحيرة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة