الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 11:36 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

استخبى في الدولاب.. أقوال مجري التحريات في واقعة مقتل شاب على يد زوجته وعشيقها بالبدرشين

مقتل شخص على يد زوجته وعشيقها بالبدرشين
مقتل شخص على يد زوجته وعشيقها بالبدرشين

حصل موقع "الموجز" على أقوال مجري التحريات رئيس مباحث قسم شرطة البدرشين، في تحقيقات النيابة العامة في واقعة مقتل شخص على يد زوجته وعشيقها، في القضية رقم 8238 لسنة 2023 جنايات البدرشين .

مقتل شخص على يد زوجته وعشيقها بالبدرشين

أوضح مجري التحريات، أنه نفاذا للخطة التي قاموا بوضعها للتخلص من المجني عليه قام المتهم "محمد عادل" بالتوجه الى صيدلية عزة والكائنة بمنطقة دهشور، وطلب من المتواجد بالصيدلية اعطائه منوم قوي إلا انه رفض اعطائه المنوم، واقر انه لا يصرف إلا بروشتة طبية وقدم العقار البديل برشام دوائي للاسترخاء عدد شريطين، ومن ثم توجه لمقابلة عشيقته المتهمة "دينا" وقام باعطائها عدد اثنين شريط برشام دوائي العقار تمهيدا لتخديره في اليوم المتفق عليه.

وتابع مجري التحريات: قام العشيق بإعطاء المتهمة الدواء لتقوم بتقديمه للمجني عليه بالأكل والشرب حتى يتمكن من الدلوف داخل المسكن اثناء نومه والتخلص منه، وافتعاله واقعة السرقة لإيهام الجميع بأنها واقعة سرقة، وبتاريخ الواقعة توجه لمنزل المجني عليه وقت آذان المغرب مستغلا انشغال أهل بيت المجني عليه وزوجته المتهمة ونجله صحبة أهليته بتناول وجبة إفطار ، وصعد كعادته عن طريق التسلق على المواسير الخلفية بالمنزل وعقب ذلك صعدت عشيقته بحجة غسيل بعض من الملابس، وقامت بإدخاله دولاب الملابس بغرفة النوم في انتظار صعود زوجها لبدأ تنفيذ خطتهم الشيطانية .

وضع أقراص منومة للتخلص من الزوج

وأردف رئيس مباحث: وبالفعل حال صعوده بدأت الزوجة في تنفيذ خطتها، بأن قامت المتهمة بوضع بعض من الأقراص المنومة داخل كوب الشاي واعطته لزوجها المجني عليه عقب صعوده من أسفل، إلا أن زوجها رفض تناولها نظراً لتغيير طعمه، ثم قامت بإعداد عصير ليمون له ووضعت به بعض الأقراص المنومة فرفض تناولها أيضا لتغير طعمه، ثم قامت بطحن بعض الأقراص المنومة بكوب من الزجاج وخاطه مع بعض من المياه ،وحاولت اعطائه لزوجها عن طريق سرنجة بالفم اثناء نومه الا انه استيقظ .

وأضاف: قام بالتعدي عليها بالضرب محدثا اصابتها بكدمة بالعين اليسرى اعتقادا منه انها تقوم بإعطائه شيئاً ما للتخلص منه، وأثناء ذلك سمع المتهم "محمد عادل" نشوب مشاجرة بين المجني عليه وزوجته وبدأت الأصوات في التصاعد، فخشي على فشل خطتهما .

وتابع: قام العشيق بالخروج من الدولاب ومعه الماسورة الحديد كانت بحوزته وقام بضرب المجني عليه عدة مرات على رأسه بالماسورة الحديدية، فسقط المجني عليه أرضا غارقا في دمائه، وقامت زوجة المجنى عليه المتهمة بإعطاء سالف الذكر مبالغ مالية وطبنجة محدثة صوت خاصين بالمجني عليه، وبعثرا محتويات الشقة لإيهام الأهلية بأنها واقعة سرقة ،وانتظر المتهم بعض من الوقت للتأكد بأن المجني عليه قد فارق الحياة ،وانصرف بعدها من المنزل بنفس طريقة الدخول وأخذ معه ما تبقى من الأقراص المنومة والماسورة الحديدية والسرنجة .

جريمة تعدي وسرقة

وذكر مجري التحريات في تحقيقات النيابةالعامة: عقب ذلك قامت زوجة المجني عليه المتهمة دينا بتنظيف كوب العصير وغسله وقامت بالصراخ لاستكمال خطتها والاستغاثة بأهلية المنزل لجعل الجريمة واقعة تعدى وسرقة.

وأكد مجري التحريات: ان متعلقات المجني عليه متمثلة في مبلغ مالي وقدره ١٤٩٥٠ جنيه فئات ورقية مختلفة، وكذا سلاح ناري عبارة عن طبنجة سوداء اللون بالخزينة الخاصة بها للتخلص منهم، وقام بالتخلص من الأدوات المستخدمة بإحدى الترع المجاورة للمنزل واحتفظ بالمبلغ المالي والطبنجة محدثة الصوت .

اقرأ أيضا:

موظف يهشم رأس طفل بـ «قالب طوب» داخل مدرسة فى البدرشين.. إليك التفاصيل

الداخلية : سجل مدنى الحوامدية يتم تطويره .. والبديل سجلى مدنى أبو النمرس والبدرشين

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.