الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 01:54 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

«مستريحة الإنترنت».. تفاصيل ليلة بكت فيها بلوجر شهيرة بعد النصب على 2000 سيدة

البلوجر سلمى الغزولى
البلوجر سلمى الغزولى

قضية البلوجر سلمى الغزولى .. النصب كان الطريق الأسرع لـ "البلوجر سلمى الغزولى"، لتحقيق أقصى أحلامها فى الثراء الفاحش .. فقد استغلت سلمى جمالها ولباقتها وقدرتها على الاقناع فى اسقاط ضحاياها فى فخ النصب، فأوهمتهم بمكاسب خيالية تفوق طموحاتهم من خلال التعاون معها، بتوزيع بضائعهم وأمام خداعها ووعودها المعسولة لهم رضخ الضحايا لمطالبها التى كان أساسها تحويل مبالغ مالية طائلة دون لقاء شخصى يجمعهم بها، وبعدما جمعت الأموال قررت الهروب بها الى خارج البلاد وتخيلت أنها ستكون فى مأمن ولن تطولها يد العدالة، إلا أن خطوات ضحاياها إلى الأجهزة الأمنية لتقديم بلاغات ضدها كانت أسرع من إجراءات هروب البلوجر سلمى للخارج، لتسجل المباحث اسمها فى سجلات النصب ويصلق عليها لقب " البلوجر المستريحة ".

مشهد القبض على البلوجر سلمى الغزولى

وكان مشهد القبض عليها بمثابة الصدمة التى أفقدتها توازنها، حيث لم يعد لها أمل سوى الندم الذى كان عنوانا لحالتها فى هذه الأزمة، وكانت مواقع التواصل الاجتماعي هى الشاهد الأكبر على تفاصيل قضية البلوجر الشهيرة سلمى الغزولي التى استطاعت النصب على حوالي 2000 ضحية من تجار الملابس بـ براند عالمي عبر صفحتها "عالموضة"، وجمعت منهم مليار جنيه .

تفاصيل القبض على البلوجر سلمى الغزولى

وقامت الأجهزة الأمنية بالقبض على البلوجر سلمى الغزولي وشقيقها محمد في أحد الأكمنة المعدة لهما في محافظة القاهرة بعد تعدد البلاغات ضدهما وضد صاحبة شركة شحن أخرى تدعى خلود الصاوي واتهامهم لها بالاشتراك مع البلوجر الشهيرة في النصب عليهم والاستيلاء على أموالهم.

وبعد تقديم البلاغات تم تقنين الاجراءات البحثية التى أسفرت عن إلقاء القبض عليها وترحيلهاوشقيقها إلى محافظة المنوفية نظرا لكثرة البلاغات في مركز أشمون وأمرت النيابة حبسهما على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات مباحث الأموال العامة والمباحث الجنائية حول الواقعة بعد اصرار البلوجر وشقيقها على انكار نصبهما على الضحايا.


تسجيلات صوتية توثق عملية نصبت على 2000 سيدة

وسجلت محاضر الشرطة تفاصيل جريمة النصب التى تعرض لها ضحايا البلوجر سلمى حيث كشفت

الدكتورة نهى الجندي المحامية تفاصيل أحدث واكبر جريمة نصب بطلتها بلوجر شهيرة وشقيقها بعد استيلائهما على مليار جنيه من ٢٠٠٠ سيدة.

وأكدت الجندي على وجود تسجيل صوتي يؤكد أن البلوجر المتهمة تدعى سلمى الغزولي وشقيقها محمد استغلا براند عالمي لإقناع ضحاياهم في تسليمهم أموالهم حتى تمكنت خلال شهرين فقط من جمع مليار جنيه من حوالي ٢٠٠٠ سيدة وفتاة.

وأشارت إلى أن الضحايا لجأوا لها بعدما اختفت البلوجر واعوانها وأغلقت كافة صفحاتها وأرقام هواتفها التي كانوا يتواصلون معها من خلالها ما دفعهم لتحرير محاضر في الشرطة.

ضحايا سلمى الغزولى

قال ضحايا البلوجز سلمى الغزولى، أنهم جميعا تجار ملابس "سيلرز شي ان" وشاهدوا البلوجر سلمى الغزولي تعلن عن نشاطها عبر عدة صفحات خاصة ببلوجرز مشهورين ما دفعهم للوثوق بها فتواصل العديد منهم معها وقالت انها تمتلك "كوبونات" خاصة بشراء منتجات "شي ان" وتبيعها بخصم هائل وثمن الكوبون الواحد 15 الف جنيه بدلا من 25 ألف جنيه علاوة على تعاقدها على استيراد حاوية كاملة من منتجات "شي ان" فانهالت عليها الطلبات من التجار.

كما أكد الضحايا فى بلاغاتهم التى قاموا بتحريرها ضد البوجر سلمى الغزولى، أن المتهمة كانت تطلب منهم تحويل المبالغ المالية عبر فودافون كاش، وانستا باي، لافتين إلى أنها رفضت تماما أية تحويلات بنكية أو لقاء شخصي لتسليم الاموال باليد، فاستجابوا لها للتعود على التعامل بهذه الطريقة في معاملاتهم التجارية، وأعطتهم ارقام هواتف لإرسال الاموال على محافظها.

وكشفت إحدى الضحايا أن البلوجر المتهمة استولت منها على مبلغ 4 ملايين جنيه بعدما طلبت منها استيراد حاوية ملابس لها حيث اختفت تماما بعدما جمعت منهم المبالغ الطائلة التي قاربت على مليار جنيه من حوالي 2000 تاجر وأغلقت كافة صفحاتها وخطوط الهواتف وعندما تواصلوا مع "خلود الصاوي" وسيط شركة الشحن انكرت صلتها بها وقالت لهم: "ماليش دعوة اخبطوا راسكم في الحيطة" وعلموا انها سافرت خارج البلاد.

إقرأ ايضا :

قرار قضائي جديد.. القصة الكاملة لاتهام صاحبة قناة يوميات انوش بالتحريض على الفسق

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.