الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 12:35 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

المشدد 10 سنوات لـ«اعتدال» تاجرة المخدرات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أسدلت محكمة جنايات القاهرة، الستار على قضية اتهام ربة منزل تتاجر في المواد المخدرة وشهرتها «المعلمة اعتدال»، بعد توجيه تهمة الإتجار في المخدرات.

المشدد 10 سنوات للمعلمة «اعتدال»

كما قضت المحكمة أيضاً بالسجن المؤبد، والغرامة مبلغ 100 ألف جنيه للمتهم «أحمد.ح»، والذي يقوم بمساعدة المتهمة اعتدال .. صدر القرار برئاسة المستشار حمدي السيد الشنوفي، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين طارق محمد أبوعيدة، وأيمن بديع لبيب، الرئيسين بمحكمة استئناف القاهرة، وحضور وكيل النيابة، حسام عماد سيف النصر، بسكرتارية أمين السر، محمد طه محمد.

القبض على تاجرة المخدرات في البساتين

تعود أحداث القضية إلى تلقي ضابط بالإدارة لمكافحة المخدرات بالقاهرة اتصالًا تليفونيًا من أحد مصادره السرية تفيد بتردد المتهمين الأولى، والثاني، على دائرة قسم البساتين للاتجار في المواد المخدرة في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

وكشفت التحقيقات أن ضابط الإدارة لمكافحة المخدرات طلب من مصدره أن يعرفه عليهما على أنه سيشتري منه كمية من تلك المواد المخدرة حوزتهما، فانتقل ورفقته قوة من الشرطة السريين، وذلك في هيئة مُشترٍ، وقام المصدر السري بتعريفه بالمتهم الأول وإلى جواره المتهمة المعلمة اعتدال ممسكة بيدها حقيبة يد بيضاء اللون - ثم انصرف المصدر السري - ودار حديث بينه والمتهم الأول عن جودة المخدر وسعره.

وأضافت التحقيقات في تلك الأثناء نظر المتهم الأول إلى المتهمة الثانية قائلًا هاتي يا سارة "اسم مستعار" ففتحت الحقيبة البيضاء التي بحوزتها، وأخرجت منها كيسا بلاستيكيا صغير الحجم به مادة بيضاء لجوهر الآيس المخدر وقامت بإعطائها له - للضابط - فتفحصها، وأثناء ذلك عرض عليه المتهم الأول جوهر الهيروين حوزته إذ أخرج له من حقيبة بنية اللون كان يحملها لفافة بلاستيكية شفافة بداخلها كمية من جوهر الهيروين المخدر.

وتم ضبط المتهمين والمخدرات، وتم العثور مع المتهم الأول بداخل الحقيبة على عدد 60 لفافة بلاستيكية فضلًا عن اللفافة التي تفحصها - بداخل كل منها كمية من جوهر (الهيروين) ومبلغ مالي، وسلاح أبيض، وهاتف محمول، ومع الثانية عثر على عدد 43 كيسا خلاف الكيس الذي تفحصه أولًا - كل منها يحوي جوهر الآيس المخدر، وكذا مبلغ مالي، وبمواجهتهما أقرا بإحراز كل منهما للجوهر المخدر المضبوط إحرازه بقصد الاتجار.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.